اسهل طريقة لفك السحر بالقران

اسهل طريقة لفك السحر بالقران: لعلك في وسط تقلبات وتيرة الحياة ومصاعبها تبحث عن اسهل طريقة لفك السحر بالقران لتكن لك حصنًا حصينًا وملجأ أمين لتحفظ به نفسك وبيتك وأولادك من مكايد شياطين الإنس والجن، فقد انتشر السحر في هذا الزمان وشرع الناس يبحثون عن الخلاص.

وكل القرآن شفاء مصداقًا لقول الله تعالى “وننزل من القرآن ما هو شفاء ورحمة للمؤمنين”، والاسترقاء بالقرآن هو أحد السنن النبوية الشريفة، فقد كان رسول الله صلى الله عليه وسلم إذا حل به التعب يقرأ على جسده المعوذتين وينفث، وقد تعوذ النبي بآيات المعوذتين حين سحره اليهودي لبيد بن العصم.

وقد نصح رسول الله صلى الله عليه وسلم الصحابة بالتحصين بأذكار الصباح والمساء وقد وردت الكثير من الأدعية في مثل هذا الشأن.

تعرف على اسهل طريقة لفك السحر بالقران

استقرت آراء أهل العلم والفقهاء على أن اسهل طريقة لفك السحر بالقران هي ما ورد عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم حين أوصى بخواتيم سورة البقرة وسورة آل عمران ومعهم آية الكرسي وسورتي الفلق والناس والآيات الأوائل من سورة الصافات وسورة الفاتحة.

وقد نصح أهل العلم والمشايخ الأفاضل بضرورة المداومة على قراءة سورة الصافات إذا شعر المسلم بأنه مسحور أو به أذى روحاني، فهي قادرة بإذن الله على إبطال جميع أنواع السحر المأكول والمشروب والمرشوش والمنثور والمدفون، شرط قراءتها مع الأخذ في الاعتبار أن الله هو وحده الشافي وأن السورة هي سبب من أسباب الشفاء لكن الأمر كله في النهاية يرجع إلى الله.

آيات لفك السحر بالقران

  • سورة الفاتحة
  • آية الكرسي
  • المعوذات
  • * لاَ إِكْرَاهَ فِي الدّينِ قَد تّبَيّنَ الرّشْدُ مِنَ الْغَيّ فَمَنْ يَكْفُرْ بِالطّاغُوتِ وَيْؤْمِن بِاللّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَىَ لاَ انفِصَامَ لَهَا وَاللّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ»
  • «قُلِ اللَّـهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَن تَشَاءُ وَتَنزِعُ الْمُلْكَ مِمَّن تَشَاءُ وَتُعِزُّ مَن تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَن تَشَاءُ بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ*تُولِجُ اللَّيْلَ فِي النَّهَارِ وَتُولِجُ النَّهَارَ فِي اللَّيْلِ وَتُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ الْمَيِّتِ وَتُخْرِجُ الْمَيِّتَ مِنَ الْحَيِّ وَتَرْزُقُ مَن تَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ».
  • « وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوَاْ إِنّمَا صَنَعُواْ كَيْدُ سَاحِرٍ وَلاَ يُفْلِحُ السّاحِرُ حَيْثُ أَتَىَ »

حكم فك السحر عند السحرة

الذهاب إلى الساحر من أجل فك السحر لا يجوز شرعًا بإجماع أهل العلم، وقد نهي النبي صلى الله عليه وسلم عن ذلك، وقد سماها بالنشرة، إذ قال عنها صلى الله عليه وسلم أنها من عمل الشيطان.

واسهل طريقة لفك السحر بالقران فهو وحده ما يجتمع فيه كل أسباب الشفاء والتداوي من جميع الأمراض الروحانية، وعلى المسلم الاستعانة به دون سواه واللجوء إلى الله عز وجل ليدفع عنه مصابه فهو وحده الشافي وإليه ترجع الأمور.

اقرأ المزيد: