اقوى بخور لفك السحر

اقوى بخور لفك السحر: بحسب رأي بعض من أهل العلم فإن استخدام البخور له فوائد عديدة في علاج الأمراض الروحانية وما يتعلق بها من إصابات السحر والمس والعين والحسد، مما دفع الكثيرون للبحث عن اقوى بخور لفك السحر.

والجدير بالذكر أنه ليس هناك من وصفة أو مجربة أو فائدة روحانية للتخلص من هذه الأمراض إلا وارتبطت باستخدام البخور، فعلى مدى نطاق واسع انتشر استعمال البخور لفك السحر في الموروث الشعبي وبحسب تجارب الكثيرين فإن تلك المجربة نافعة وناجحة في العلاج من السحر.

اقوى بخور لفك السحر في الموروث الشعبي القديم

استخدمت الشعوب القديم البخور بكثرة، حيث كان وجود البخور واستعماله عنصرًا رئيسيًا في طقوس العبادة داخل المعابد القديمة في الحضارات المختلفة، وقد استعمله الكهنة على نطاق واسع لاعتقادهم باحتوائه على قوة سحرية خارقة تجلب البركات وتحقق الأمنيات أثناء الطقوس الدينية.

وقد اشتهرت مملكة سبأ القديمة بالتجارة في شتى أنواع البخور، ويذكر أن اليمن هي أول البلدان التي اعتنت بتصنيع البخور واستعماله والتجارة فيه.

بخور الشذاب اقوى بخور لفك السحر

لقد شاع استخدام بخور الشذاب في علاج وفك السحر، وشجرة الشذاب هي في الأصل إحدى أنواع الأشجار النامية التي تشتهر دولة المغرب بزراعتها.

وشجرة الشذاب هي شجرة ذات رائجة فريدة ومميزة، لذا فإن رائحة بخور الشذاب من أكثر روائح البخور تميزًا، ويتم استخدام بخور الشذاب في علاج السحر على النحو التالي:

  • قم بتسخين قطعة من الفحم على النار حتى تتوهج تمامًا، ثم قم بوضع بخور الشذاب مع قطعة الفحم المتقدة، ثم قم بالتبخير.
  • يمكنك طحن بخور الشذاب ووضعه في كوب به ماء، ثم تقرأ عليه آيات إبطال السحر، ويمكنك بعد ذلك شرب هذا الماء مع مراعاة عدم تناول كمية كبيرة منه حتى لا يتسبب ذلك في إيذاء جدار المعدة.

بخور السدر 

يندرج بخور عشبة السدر إلى قائمة اقوى بخور لفك السحر، لما له من مفعول قوي وسريع للقضاء على السحر وإبطاله.

وإن من اهم ما يتميز به بخور عشبة السدر هو أن تلك العشبة قد جاء ذكرها في الطب النبوي، ويوجد بخور عشبة السدر على حالتين: الحالة الأولى نوع يحبه الجن، والحالة لثانية نوع يكرهه الجن وهو ما يستخدم في فك السحر لذا ينبغي أن تعرف جيدًا أي النوعين تستخدم قبل استخدامه في عملية التبخير.

ويتم استخدام بخور عشبة السدر لمدة ثلاثة أيام متتالية مع قراءة آية الكرسي أثناء التبخير، كما يمكن الاغتسال به لمدة ثلاثة أيام متتالية أيضًا.

بخور الفاسوخ اقوى بخور لفك السحر

ينتشر بخور الفاسوخ في الأوساط الشعبية المغربية، وهو أحد النباتات البرية التي شاع استخدامها بين أهل المغرب في فك السحر وطرد الأرواح الشريرة والتخلص من العين والحسد.

اقرأ المزيد: