يتساءل العديد من الأشخاص عن الأسباب الحقيقية لـ شطب عضوية إبراهيم عيسى من النادي الأهلي، حيث خلط البعض بين تصريحات الإعلامي المصري حول الشيخ محمد متولي الشعراوي، التي أثارت الجدل خلال الفترة الأخيرة وبين شطب عضويته من النادي الأهلي، وفيما يلي يقدم لكم موقع مطبات الأسباب الحقيقية وراء شطب عضوية إبراهيم عيسى من الاهلي.

الأسباب الحقيقية لـ شطب عضوية إبراهيم عيسى من النادي الأهلي

قرر النادي الأهلي شطب عضوية الإعلامي إبراهيم عيسى، من النادي، بناء على تفويض الجمعية العمومية للنادي، وعلقت الإدارة القرار في القمر الرئيسي للنادي بالجزيرة وفرغي مدينة نصر والشيخ زايد.

شطب عضوية إبراهيم عيسى من النادي الاهلي

أوصت اللجنة القانونية للنادي الأهلي بشطب عضوية الإعلامي إبراهيم عيسى من النادي الأهلي بسبب إساءتهما للنادي، حيث تم إحالة القرار للجمعية العمومية، وتم تفويض القرار لمجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب الذي قرر شطب العضوية.

هل تم شطب عضوية إبراهيم عيسيى بسبب الشيخ الشعراوي؟

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الأيام القليلة الماضية، منشورا يقول إنه تم شطب عضوية الإعلامي إبراهيم عيسى بسبب تصريحاته حول الشيخ الشعراوي، حيث هاجمه العديد بسبب تلك التصريحات حول أحد أشهر المشايخ في مصر، معتبرين يهين الرموز الدينية والثوابت.

ولكن تبين أن هذا لا أساس له من الصحة، حيث أنه قرار شطب إبراهيم عيسى جاء قبل أن تحدث أزمة التصريحات الخاصة بالشيخ الشعراوي، حيث صدر القرار يوم 14 ديسمبر 2022، ولكن تصريحات الشيخ الشعراوي حدثت بعد مرور 20 يوما على الأقل.

اقرأ أيضا: إلهام شاهين تحكى أبرز تصريحاتها عن مسيرتها الفنية .. تعرف عليها

سبب شطب عضوية إبراهيم عيسى من الأهلى

يرجع سبب شطب عضوية الإعلامي إبراهيم عيسى من النادي الأهلي إلى أنه شن هجوما لاذعا على النادي في وقت سابق، رغم انه كان عضو في النادي، كما أهان شجمهور النادي الاهلي بسبب شعار ” الأهلي فوق الجميع”.

اقرأ أيضا: شاهد قبل الحذف القبض على منة شلبي بتهمة حيازة المخدرات

وقال عيسي في وقت سابق في برنامجه حديث القاهرة: “عندما تقول الأهلي فوق الجميع.. هذا تعبير نازي.. ألمانيا فوق الجميع جملة قالها هتلر، وتعني أن الألمان جنس آري متفوق، وأعظم الأجناس على الأرض، والأجناس الأخرى من الدرجة الثانية”.