جريمة هزت الرأي العام في تركيا خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أقدمت مغنية تركية شهيرة على قتل حبيبها السابق والتخلص من جثته بمساعدة والدها، وفقا لما نقلته وسائل إعلام محلية.

مغنية تركية تقتل حبيبها بمساعدة والدها

وقالت صحف تركية إن عارضة الأزياء والمغنية التركية سيتشيل تشيفتشي قامت بقتل حبيبها السابق، وذلك بسبب كثرة تردده على منزلها طالبا منها العودة إليه، لتقوم بطعنه والتخلص من جثته بمساعدة والدها.

اقرأ أيضا: سبب جريمة فتاة اربد… قصة فتاة اربد قتلت 3 من أفراد عائلتها

وقتلت تشيفتشي حبيبها السابق مستخدمة آلة حادة طعنته بها، ثم طلبت من والدها مساعدتها في التخلص من الجثة، وذلك بعد أن تردد على منزلها عدة مرات وكان في كل مرة يريد الدخول، ولكنها في المرة الأخيرة وافقت على إدخاله وقامت بقتله بكرسي حديدي.

المغنية التركية سيتشيل تشيفتشي تقتل حبيبها

واستعانت المغنية التركية سيتشيل تشيفتشي بوالدها من أجل إخفاء معالم الجريمة التي قامت بها، حيث ربطت الجثة هي وأبيها ثم ألقوها في إحدى الغابات في منطقة صانجاك تبة، ولكن تم الكشف عن الجريمة حينما رأت الجثة عائلة كانت تجمع الفطر وأبلغت الشرطة.

وأجرت قوات الشرطة تحقيقا في الجريمة، حيث ألقت القبض على المغنية التركية سيتشيل تشيفتشي ووالدها، الذين أنكرا كل الاتهامات الموجهة إليهما في البداية ثم اعترفا بالجريمة في الأخير.

وعثرت الشرطة التركية على الجثة في غابة “سانجاكتيبي” في إسطنبول، بعد أن أبلغت عائلة كانت تجمع الفطر عن وجود جثة في الغابة مكبلة اليدين والقدمين، حيث أثبتت التحقيقات أن المقتول هو حبيب المغنية، الذي تقدمت أسرته ببلاغا باختفائه منذ عدة ايام.

اقرأ أيضا: سبب جريمة فتاة اربد التي قتلت 3 من أفراد عائلتها بالأردن

وبعد التحقيق، وجدت الشرطة عدة ادلة تفيد باتهام المغنية بقتل حبيبها، بعد أن تم تتبع سجلات هاتفه وحركة سيره، ليتم اتهام 4 اشخاص من بينهم المغنية التركية، ولكن الاتهام الأكبر كان لها، حيث كانت تكتب تهديدات له عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إلحاحه الشديد عليها من أجل العودة، وبمجرد دخوله المنزل كثرت الخلافات حتى ضربت بكرسي حديد أودى بحياته.