الشاذ جنسيا بدر خلف
الشاذ جنسيا بدر خلف

وجه خبير التجميل الشاذ جنسيا بدر خلف رسالة مبطنة أجمع معظم الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي أنه يقصد بها الشابة السعودية رهف القنون التي أحدثت ضجة بسبب صورها واستعراضها لجسدها مؤخرا.

ونشر الشاب الاماراتي بدر خلف هذه الرسالة عبر حسابه الرسمي في منصة تويتر مهاجمًا فيها المتاجرة بالجسد فكتب: “شافت محد عطاها وجه، راحت فتحت اونلي فانز ! ترا كلنا نقدر نعرض جسمنا ونطلع ملايين بهالطريقة البورن Easy Money بس لفترة معينة، بعد مايملون الناس منك”.

وتساءل: “وش راح تسوين؟ كيف نظرتك لنفسك بتكون؟ احترام وتقديس الذات ماينشرون بفلوس الدنيا، من تخلين جسمك سلعه تخسرين نفسك وروحك وذاتك”.

الشاذ جنسيا بدر خلف
الشاذ جنسيا بدر خلف

وفور حديثه على مواقع التواصل الاجتماعي انهالت التعليقات على تغريدة بدر، وأبدى البعض استغرابه الشديد من هذه النصحية رغم أنها تحمل معاني مفيدة، لكن طالبوه هو الآخر بالتوقف عن إثارة الجدل.

وجاء في تعليقات عدد من المتابعين: “كلم نفسك أول بعدين تعال انصح غيرك”، و”شاف ما حد معطنه وجهه قال أصير بنت”، “كنت اعلامي قدير وبشوش ومحترم ماذا حصل لك حتى تهين نفسه هكذا؟؟”، “بالله لا عاد تنصح وتقط وجهك معانا احنا السعوديين بالذات”.

فيما دافع عنه آخر بالقول:”حب يحكي كلمة خير وين المشكلة، الكلمة الحلوة طالعة والنصيحة ما عليها مال، وهو حب ينصح بالرغم من تصرفاتوا،، فانا اشوف عادي وما يستاهل هل الهجوم”.

اقرأ: زين كرزون: بلشت الشهونة.. وتعلن عن خطتها بالشتاء

وفي وقت سابق كانت السعودية القنون قد أحدثت موجة عارمة من الجدل قبل أيام بعد ظهورها بطريقة بدا عليها كأنها عارية تماما، وفي في مقطع فيديو آخر تقبّل صديقتها من فمها داخل السيارة، نشرته عبر الستوري عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديهات إنستغرام.

وتعرضت رهف القنون إلى موجة من الهجوم اللاذع نظرا لانها تتقصد تصدر الترند بأساليب وتصرفات منافية للاخلاق حسب رأي جمهورها.

أما بالنسبة فيما يتعلق ببدر خلف فقد ظهر الآونة الاخيرة عبر مقطع فيديو يكشف من خلاله تعرضه للتحرش وقال: “اليوم حسيت بمعاناة البنات اللي يعانون من التحرش، أنا داخل الجمعية في أمان الله، لابس عباية و لابس خمار، واحد قاعد يغلس عليا ويراقبني من ساعة ما دخلت لحد ما طلعت، لما دقيت سيارتي طار وراح.. إيش في! بنات الناس مو لعبة! اعتبرني أختك اعتبرني قريبتك!”.