الفصل 96 تسجيل المرتزقة
الفصل 96 تسجيل المرتزقة

الفصل 96 تسجيل المرتزقة.!! عثر Yu Ijin مرة أخرى على شخص من ماضيه. إنها 005 من المخيم وفي الفصل 96 من تسجيل المرتزقة سنرى أن إيجين ينقذها.

لأطول فترة من الزمن، كان الناس في المخيم يعتقدون أن يو إيجين قتل العديد من رفاقه عندما كان مع المعسكر، لكن إيجين كشف أنه لم يكن وراء أي من عمليات القتل.

شيء مريب يحدث في المخيم و Mad Dog وراء كل ذلك. لا أحد يعرف لماذا يتآمر Mad Dog على معسكره.

كانت مجموعة SW تتعامل مع العناصر العسكرية والمرتزقة على مدار السنوات القليلة الماضية، وعلى الرغم من أن الأمور أصبحت معقدة بعض الشيء بالنسبة لهم، إلا أنهم نجحوا بطريقة ما.

لكن المعسكر يأتي بعد مجموعة SW و Shin Jiyeh بسبب أوامر Young Ho. ماذا سيحدث عندما يتم استهداف كبار المسؤولين في مجموعة SW؟ هل سيتمكن Yu Ijin من إنقاذهم؟

سيتم نشر الفصل الإنجليزي قريبًا، في نفس الوقت تقريبًا مثل Legend of the north blade الفصل 131 .

تسجيل المرتزقة الفصل 96 تاريخ الإصدار

يو إيجين محاط دائمًا بالخطر، ومنذ عودته إلى المدينة كان دائمًا ينقذ مجموعة SW من التهديدات الخارجية.

هذه المرة اكتشفت 005 أن 001 على قيد الحياة وإذا قررت نقل المعلومات إلى المخيم، فستواجه Ijin مشكلة كبيرة. إذن ماذا سيحدث بعد ذلك؟

ستكون عمليات المسح الأولية المرتقبة لتسجيل المرتزقة 96 هي المرة التالية التي سيتم نشرها وستخبرنا عن المفسدين الأوائل للفصل التالي. ومن المقرر أن يتم نشر عمليات المسح يوم الخميس 4 أغسطس 2022.

سيتم نشر الفصل السري الفصل 139 أيضًا يوم الخميس، لذلك نوصي تمامًا بمراجعته.

سيتبع الفصل الإنجليزي قريبًا، بعد 18-24 ساعة من تسريب عمليات المسح. يمكنك قراءة نتائج المسح باللغة الإنجليزية يوم السبت من هذا الأسبوع.

يو إيجين والمعسكر

بدأ المخيم بـ 200 مراهق أو أكثر تم تدريبهم على صنع المرتزقة، لكن نجا منهم 50 فقط أو نحو ذلك. لكن 005 ذكرت أن إيجين قتل أكثر من 20 من المرتزقة قبل مغادرته المجموعة

جعل إيجين الجميع يعتقد أنه مات وبالتالي هرب من المعسكر. ولكن إذا وصل خبر وجوده على قيد الحياة إلى المخيم، فسيقوم Mad Dog وبقية المجموعة باقتحام المدينة قريبًا لمطاردته.

يريد Yu Ijin أن يعيش حياة هادئة مع عائلته بعيدًا عن أي نوع من العنف ولكن لسبب ما، فهو دائمًا محاط بالحمقى والمافيا.

هذه المرة دعا يونغ هو المخيم نفسه للتخلص من أخته. يتم استهداف شين جيه هذه المرة، ومن المؤكد أن إيجين ستلعب دورًا كبيرًا في إنقاذها.

سيُظهر الفصل 96 من تسجيل المرتزقة 005 ويتحدث إيجين عن المخيم. من المؤكد أن الكلب المجنون سيظهر قريبًا وسيكون ذلك معركة كبيرة بينه وبين يو إيجين.

المعجبون متحمسون للغاية لمعرفة ماضي يو إيجين وكيف انتهى بهم المطاف في المخيم ونجوا من المحنة بأكملها. ستكون الفصول القليلة القادمة رائعة، لذلك لا تفوتها عند الخروج.

تسجيل المرتزقة 96 الخام والفصل الإنجليزي سيصدر قريباً. لذا ابق على اتصال واقرأ أيضًا مقالاتنا عن برج الله الموسم الثاني أثناء انتظارك.

اقرأ المزيد: