الفنانة ألفت عمر
محطات ومواقف ومناسبات .. ضمن حكاية الفنانة "ألفت عمر" .. التفاصيل
ثقافة وفن - مطبات 

الفنانة ألفت عمر، يتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر مختلف منصاته في مصر، خبر إصابتها بفيروس كورونا بعد ظهور أعراض قاسية للغاية، وبسبب ذلك المرض طالبت من جمهورها ومحبيها ومتابعيها، الدعاء لها بالشفاء العاجل.

ونشرت الفنانة الشابة المصرية، عبر حسابها الرسمي على “Facebook” : “الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه كورونا قاسية جداً”.

أعمال الفنانة ألفت عمر

ويعتبر مسلسل “زي القمر” أخر ما شاركت فيه الفنانة ألفت عمر، وتدور أحداث قصته في إطار من الدراما في مجموعة من الحكايات والقصص الغامضة، والتي تتكون من 5 حلقات وتناقش العديد من القصص والقضايا التي تعانها منها المرأة.

وكما يعتبر مسلسل “ولاد ناس” من الأعمال الناجحة، والتي تدور أحداث قصتها في إطار من التشويق، بعدما يرجع أولياء الأمور أنفسهم من جديد حول معاملتهم النفسية والتربوية لأبنائهم، بعدما تنقلب حياتهم رأساً على عقب بعد حادث أنقلاب أتوبيس.

من هي ألفت عمر ؟

ألفت عمر، ممثلة مصرية الجنسية، تخرجت من كلية الحقوق، إلا أن عشقها للتمثيل والفن يجرى في دمها مما دفها التخلي عن عملها في مجال المحاماة والاتجاه إلى التمثيل، ويعتبر دورها في مسلسل “قضية رأي عام”، من أبرز الأدوار الهامشية إلى أدوار البطولة.