الفنانة روبي
الفنانة روبي تطل بصور تثير جدل الجمهور علي البحر
الفنانة روبي - مطبات 

نشرت الفنانة روبي علي صفحتها الشخصي علي إنستجرام صورة لها, أمام البحر وهي تطل بالمايوه البكيني, وعليه قميص شفاف, والتي انهالت عليه تعليقات ما بين المتغزل في جمالها والمعترض علي جرأتها.

الفنانة روبي

ويذكر أن الفنانة روبي تستعد أول بطولة مطلقة لها في الدراما التفزيونية, وذلك لتقديمها أعمال وشاركت فيها عدد من النجوم في البطولة النسائية, وكان أخر اعمالها الدرامية التي قدمته مسلسل “رمضان كريم” الدرامي والذيع أذيع منذ 3 سنوات, وقد كان أخر اعمالها السينمائية فيلم “حملة فرعون” والذي عرض في العام السابق ولم يحقق النجاح الذي كان من المتوقع تحقيقه, وهو من بطلولة الفنان عمرو سعد ومحمود المغني وحمد المرغني ومحمد لطفي ورامز أمير ومن إخراج رؤوف عبد العزيز, من أعمالها “آهو ده اللي صار” وهو فيلم الكنز الجزء الثاني والذي عرض عام 2019.

حيث تفاعلو متابعو روبي مع صورتها في المايوه, فإخذ محبوها يتغزلون بجمالها خاصة وأنها من النجمات واللاتي لم تجر أي عملية تجميل من قبل, وكما بدت في اللقطة غاية في الرشاقة, والتي لم يخل الأمر من اعتراض آخرين علي إطلالة الفنانة المصرية والتي وجدووها جريئة.

ويذكر في تفاوض مع أحد جهات الإنتاج من أجل بطولة مسلسل 45 حلقة باسم “بدر البدور”, من تأليف الكاتبة مريم نعوم ومن المنتظر أن يعرض شهر خارج شهر رمضان, ولكن الآن لم يتم الاتفاق علي العمل بكل نهائي.