الفنان المصري أحمد عز

طرحت شركة انتاج فيلم الجريمة ببطولة الفنان النجم المصري أحمد عز، للمخرج شريف عرفة، برومو فيديو تشويقي للفيلم، وذلك تمهيدًا لعرضه بدور العرض السينمائي للعام 2022.

والفيلم من تأليف، وإخراج، وسيناريو شريف عرفة، ومن إنتاج هشام عبد الخالق، وبجانب البطولة لأحمد عز يشاركه فيها منة شلبي، وسيد رجب، وماجد الكدواني، ومحمد جمعة، وبجانب عدد كبير من الفنانين.

وكان من ضمن الأعمال الفنية التي لاقت رواج وتفاعل كبير خلال الفترة الأخيرة للفنان المصري أحمد عز فيلم “العارف” ببطولة أحمد فهمي، ومصطفى خاطر، وكارمن بصيبص، ومحمود حميدة، وحازم إيهاب بجانب ضيوف شرف منهم محمد ممدوح، واخراج أحمد علاء الديب، وتأليف محمد سيد بشير، وإنتاج شركة سينرجى فيلم.

وفيلم العارف من الأفلام الضخمة التي لاقت رواج كبير، ومشاهدات عالية، وهو يعتبر أول فيلم مصري يتم تصويره بين 4 دول متعددة وهي “مصر، وإيطاليا، وماليزيا، وبلغاريا”.

وتدور فكرة الفيلم حول فكرة ما يسمى بحرب العقول، والهاكرز، من خلال قصة لبطلها الذي اسمه يونس، الذي يعيش مع زوجته، وطفلته الرضيعة، وكان بحسب الفيلم يعيش في شقة بوسط البلد، ويقوم بسرقة أحد البنوك عبر الإنترنت، ويدخل بذلك بصراع مع إحدى العصابات الخطيرة.