هدير الهادي
القبض علي فتاة التيك توك هدير الهادي بسبب نشرها فيديوهات فاضحة
هدير الهادي - مطبات 

قامت النيابة العامة في مدينة 6 اكتوبر بالتحقيق مع فتاة التيك توك “هدير الهادي”, لأتهامها بالتحريض علي الفسق والفجور, وبثها لأفيديوهات فاضحة, ومخالتفها عادات المجمتع .

حيث تم فحص اللاب توب الخاص بالفتاة, وهاتفها المحمول, والتي قامت بتصوير الفيديوهات علي تطبيق التيك توك, وقد تم القبض علي هدير الهادي, في شقة بمنطقة الحدائق في اكتوبر والتي قامت باستأجرتها قبل أشهر من القبض عليها .

وقد كانت هدير الهادي واحدة من ضحايا اللهث خلف شهوة الشهرة بدون سبب أو تبرير منطقي خلال مواقع السوشال ميديا, فقامت بترويج صور وفيديوهات لها تسبب بالتحريض علي الفسوق .

وقالت وزارة الداخلية اليوم الإثنين, إن الإدارة العامة لحماية الآداب قد رصدت إحدى الفتيات لحساباتها الشخصية ما يخدش الحياء, وذلك سعيا للاستفادة المادية, وبمواجتتها أقرت بأنشائها الحسابات إلكترونية, علي بعض التطبيقات, بغض النظر عن قناتين علي أحد مواقع التواصل الاجتماعي وتقوم من خلالهم بتصوير وبث محتوي يخدش الحياء, وذلك لتحقيق مشاهدات عاليو بهدف الحصول علي المال.

أقرا المزيد :

هدير الهادى تعترف بتصوير فيديوهات إباحية لجلب المشاهدات .. “لقمة عيشي”

وقال أشرف فرحات المحامي بأن الاتهامات الموجهة لفتاة “التيك توك” تتشابه مع بعضها, وتدور جميعها علي التحريض علي الفسوق والفجور, وبعض الالتهمات كانت موجهة اليها من بينها الاتجار في البشر كما في حالة حنين حسام .

وتابع الخبير القانوني أشرف فرحات, أن عقوبة نشر الصور وماقطع الخادشة للحياء هي الحبس لمدة سنتين وغرمة لا تزيد عن 10 الاف جينه, أما الدعارة فعقوبتها الحبس مدة 3 سنوات مع غرامة عن 100 الاف جينه, وفيما أقر القانون عقوبة مدة 6 أشهر وغرامة 50 ألف جينه .