لعبة الحبار الجزء الثاني
لعبة الحبار الجزء الثاني

يبحث الكثير من محبي الدراما الكورية الجنوبية عن القنوات الناقلة لمسلسل لعبة الحبار، ولكن للأسف لا تقم أي قناة تلفزيونية بعرض هذا المسلسل، وهذا على الرغم من كونه أفضل مسلسل كوري جنوبي، وتصدر قائمة أقوى دراما في العالم.

القنوات الناقلة لمسلسل لعبة الحبار

يتم البحث دومًا عن القنوات التى تنقل مسلسل لعبة الحبار، ولكن دون جدوى لأنه للأسف غير معروض على شاشة التليفزيون، وتمكن موقع نتفليكس فقط من عرض جميع حلقات هذا المسلسل المتميز، وقد لقى هذا النوع من الدراما إعجاب الكثير حتى صار الأكثر بحثًا بين تسعين دولة حول العالم.

مسلسل لعبة الحبار يتم عرضه بشكل يومي عبر الموقع الإلكتروني والذي يعتبر المنصة الرسمية، كما يتم عرضه بجميع اللغات وأكثر ما أسعد المشاهدين هو عرضه باللغة العربية.

أحداث مسلسل لعبة الحبار

تدور أحداث تلك الدراما عن رجل يبلغ من العمر أربعين عامًا يُدعى جي هون، ويضطر إلى الدخول في لعبة ويتنافس مع أربعمائة وستة وأربعين متسابقًا، وجميعهم يبحثون عن حلم الفوز هروبًا من الأزمة المادية التي يعانون منها، حيث تُقدر الجائزة بمبلغ يصل إلى خمسة وأربعين مليون دولارًا للفائز.

يتكون هذا المسلسل من تسعة حلقات، كل حلقة منهم يستغرق عرضها قرابة الستين دقيقة، وتعتمد تلك الدراما الكورية على عنصر الإثارة والتشويق، كما أنه تحتوي على الكثير من الغموض وهذا السبب الرئيسي خلف الإعجاب الذي حظى عليه.

كما تناول هذا المسلسل قضية التفاوت بين الطبقات في المجتمع، وسلط الضوء على مدى تحكم الطبقات الغنية التي تهيمن على سير خطوات اللعبة من وراء الستار، وأشار إلى الاضطرابات النفسية التي يمر بها جميع المتسابقين، لذا تم اعتماده هذا المسلسل ضمن أفضل عشر عروض درامية على مستوى العالم في عام ألفين وواحد وعشرين ميلادي، وهذا ما ورد عن لسان بي بي سي.

الجديد عن مسلسل لعبة الحبار

أشار مخرج لعبة الحبار  إلى أنه ينتوي تصوير حلقات الجزء الثاني من هذا المسلسل الناجح، وهو على ثقة تامة بأن الجزء الجديد سوف يستمد نجاحه من نجاح الجزء الأول، كما أكد على أنه سوف يستعين بشخصيات جديدة وأحداث أكثر إثارة وتشويق.

موصي به/