مسلسل الكبير أوى 7 حلقة 17 السابعة عشر dailymotion
مسلسل الكبير أوى 7 حلقة 17 السابعة عشر dailymotion
مسلسلات وافلام - مطبات 

أطلقت الشركة المنتجة برومو مسلسل “الكبير أوى” الجزء السادس المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني 2022، بعد النجاح الكاسح الذي حققته الأجزاء الخمسة السابقة.

وحاز برومو مسلسل “الكبير أوى” الجزء السادس تفاعلا كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد لحظات من نشره عبر الصفحة الرسمية للفنان أحمد مكي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “instagram” : “البرومو الرسمي لمسلسل الكبير أوى الجزء السادس كل سنة وانتو طيبين”.

مسلسل “الكبير أوى” الجزء السادس

وأظهر برومو مسلسل “الكبير أوى” الجزء السادس، المقرر عقده في موسم رمضان 2022، ظهور شخصية الكبير جوني وحزلقوم، اللذان ظهرا في الأجزاء السابقة من المسلسل.

خلال الترويج للمسلسل الجديد، سخر مكي من المسلسل الكوري الشهير “Squid Game”، والذي كان ناجحًا جدًا خلال عرضه على Netflix وتبعه ملايين المشاهدين حول العالم، في شخصية هزلية، أطلق عليها “لعبة سابيت”، قال: “الكسبان بيكسب.. والخسران بيخسر.. والجعان بياكل.. والعطشان بيشرب”.

شخصيات مسلسل الكبير أوى الجزء السادس

ويأتي مسلسل الكبير أوى الجزء السادس من بطولة الفنان العظيم العظيم أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، حسين حجاج ونجوم ونخبة من الفنانين.

ومن الجدير بالذكر، أن مسلسل الكبير أوي سيعود إلى سباق رمضان هذا الموسم بعد غياب كامل لمدة 5 سنوات، لكن الجمهور تذكره بعد أكبر نجاحات المسلسل في الأجزاء الخمسة السابقة.

يتمتع الفنان أحمد مكي بجمهور كبير، كما أن مسلسلاته وأفلامه ليست ناجحة للغاية، سواء في الدراما التلفزيونية أو في العمل السينمائي.