مودل روز
مطبات

كشفت العارضة السعودية مودلز روز التي تقيم في أمريكا بالوقت الحالي عن أزمتها مع زوجها السابق رجل الأعمال محمد الحمود فور حصولها على قرار الخلع بشكل رسمي في إحدى محاكم المملكة السعودية.

زوج مودل روز

علقت روز على مواقع التواصل الاجتماعي بسؤال أحد المتابعات لها “ليه بسوي فيكي كذا خلاص المفروض يتركك” فردت روز عليها “أتوقع إنو موقادر يتحمل فكرة إني تركته كنت أصرف عليه وعايش من خيري فجأة ينقطع الخير ومن وين يجيب الفلوس وهو ما يشتغل أتوقع إنو مريض نفسي.

وأردفت قائلة أتوقع قبل قرار الخلع كان لدى أدلة وشهود وجاء القرار ما في إيده شيء وكان يكذب ويقسم في المحكمة وكل كذبة أطلع له شهود وأدلة ومن الشهود صاحبه الذي كان يرسله لملاحقتي ليضرني.

ووضحت المودل روز أيضا أنها قد حصلت على حكم بخلعها لزوجها رسميًا، وأن المحكمة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية قد أصدرت حكمًا يحكم طليقها محمد أل حمود بمنعه من الاقتراب منها وتتبعها مدة 3 سنوات.

زوج مودل روز محمد الحمود

بداية الأزمة تفجرت عندما تسبب زوج مودل روز في ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي بنشر مقطع فيديو جاء بعد فترة قليلة من فيديو آخر كشف فيه عن أنه هو من ذهب لمحكمة أمريكية لرفع دعوى طلاق ضد زوجته قائلاً: “ناس كتير عمالين يقولولي طلقها وليش ما تطلقها وأمور مثل هذه، وأنا بوضح لكم إنه أنا بنفسي اللي رحت المحكمة وطلبت أطلقها وده لأسباب حصلت قبل الطلاق، وخلتني أروح للقضاء الأمريكي علشان ينصفني”.

وكما فاجأ محمد الحمود طليق المودل روز متابعيه بمقطع فيديو ظهر فيه موجهاً رسالة خاصة لمودل روز طلب فيها منها مجموعة من الطلبات الخاصة بشأن أزمتهمها والقضايا المتبادلة بينهم، وذلك بعد لقاء لعارضة الأزياء السعودية كشفت فيه عن مفاجآت جديدة.

طليق مودل روز

وجاء حديث محمد الحمود بعد أن نشر ياسر الفيصل والإعلامية مي العيدان نص حكم محكمة أمريكية يفيد بحصول الحمود على حكم لصالحه ضد زوجته مودل روز، حيث حكمت المحكمة بأن تدفع لزوجها شهريًا 23 ألف دولار أمريكي، أي ما يعادل ٨٨ ألف ريال سعودي.

وقال الحمود، عبر منشور بحسابه في “سناب شات”، إنَّ الطرف الثاني لا تُؤمن بحكم القضاء، ورفضت في البداية الحكم وأثارت الجدل، ولكنَّها لم تنجح في ذلك.

وأضاف أنَّ مودل روز، بعدما أدركت أن القضاء سيكون ضدها، حرقت كل شيء، وتحقد عليه، وتوعَّدها بالمحاسبة على كل خطأ ارتكبته، قائلاً: “لن تمر أفعالها بسهولة، ومهما حاولت تغيير مجرى القضية إلى واجهة أخرى فلن تنجح في هذا الأمر؛ لأن ذلك لن يُغيِّر الواقع المنظور”.

كما اعتذر رجل الأعمال السعودي لجمهوره عن قلة ظهوره في “سناب شات”؛ لأنه يُعاني في تلك الفترة الأجواء السيئة التي تحدث بينه وبين مودل روز.

زوج السعودية مودل روز يسخر من قرار سفرها إلى الفضاء.. فيديو