النادي الأهلي يكتفي ب
النادي الأهلي يكتفي ب"بيكهام" لتعويض أحمد فتحي
رياضة - مطبات 

قرر مسئولو النادي الأهلي ممثلين بالمدير الفني الجنوب افريقي بيتسو موسيماني ولجنة التخطيط بالنادي التي يترأسها محسن صالح على تعويض أحمد فتحي ظهير أيمن الفريق الراحل لصفوف بيراميدز بداية من الموسم الجديد، بالتعاقد مع أحمد رمضان بيكهام مدافع دجلة فقط.

وخاض مسئولو النادي الأهلي مفاوضات مع عدد من اللاعبين لتدعيم دفاع النادي وبالتحديد الجبهة اليمنى التي يلعب بها احمد فتحي ومنهم باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي ورجب بكار ظهير أيمن بيراميدز، إلا أنه تم الاستقرار في النهاية على التعاقد مع أحمد رمضان بيكهام مدافع وادي دجلة.

الأهلي يتسلم درع الدوري المصري في مباراة طلائع الجيش

يجيد بيكهام اللعب في مركز المساك والظهير الأيمن، فيما تم الاستقرار على تأجيل ضم كريم فؤاد لبعد انتهاء اعارته لانبي بنهاية الموسم القادم.

والدة محمد عبد الوهاب لاعب النادي الاهلي تحكي أخر لحظات حياته قبل موته

وسيعلن  النادي الأهلي عن ضم بيكهام نهاية الشهر الجاري وبالتحديد بعد منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري العام، ووقع بيكهام على عقود انتقاله للأهلي لمدة 5 مواسم بداية من الموسم المقبل، وأنهى الأهلي اتفاقه مع وادى دجلة لضم بيكهام، مقابل 12 مليون جنيه، مع اختيار دجلة لـ2 لاعبين أهلاوية يتم استعارتهما لمدة موسم.

وطلب وادي دجلة الحصول على خدمات محمد شريف لاعب الأهلي المعار لانبي حالياً ضمن صفقة بيع بيكهام للأهلي وهو الأمر الذي لازال يناقشه النادي الأهلي حتى الأن.

رمضان صبحي يوجه رسالة إلي الخطيب.. والرد غير مُتوقّع

ويحظى بيكهام بثقة عدد من صناع القرار الكروي في الأهلي، خاصة أنه لاعب يُجيد اللعب فى أكثر من مكان منهم المساك والمدافع الأيمن والوسط المدافع، كما شارك مع المنتخب الأولمبى فى بطولة أمم أفريقيا للشباب تحت 23 سنة، والتى استضافتها مصر وفازت بلقبها لتصعد مباشرة لأولمبياد طوكيو.