عاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق النصر السعودي مرة أخرى إلى موسم فورمولا 1. بعد غياب استمر 4 سنوات. وذلك بعد مرور شهور قليلة من انضمام النجم البرتغالي إلى الفريق السعودي في صفقة أثارت الجدل وقت الإعلان عنها.

النصر السعودي يعيد كريستيانو رونالدو إلى فورمولا 1 بعد غياب 4 سنوات

أكدت صحيفة أس الإسبانية، أن لاعب النصر السعودي كريستيانو رونالدو سيعود للمشاركة في السباق الثاني من موسم فورمولا 1. والذي من المقرر إقامته يوم الأحد المقبل في المملكة العربية السعودية. وبالتحديد داخل جدة.

صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي

يشار إلى أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد انضم إلى نادي النصر السعودي منذ عدة أشهر. خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية. وذلك من خلال صفقة انتقال حر.

جاءت هذه الصفقة بعد فسخ عقد كريستيانو رونالدو مع فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي. وذلك خلال شهر نوفمبر الماضي.

عودة كريستيانو رونالدو إلى فورمولا 1 بعد غياب 4 سنوات

وكشفت صحيفة آس الأسبانية تفاصيل عودة كريستيانو رونالدو إلى فورمولا 1. حيث أن هناك بعض الشروط التي وقعها النصر السعودي مع كريستيانو. والتي تتضمن مشاركة النجم البرتغالي في سباق الجائزة التي من المقرر إقامتها في جدة للمرة الثالثة على التوالي.

تفاصيل عودة كريستيانو رونالدو إلى فورمولا 1 بعد غياب 4 سنوات

جدير بالذكر. لم تكن هذه المسابقة الأولى التي يحضرها كريستيانو رونالدو في السعودية. فسبق وأن حضر نزال الحقيقة التي قيمت بين الملاكمين جيك بول وتومي فيوري.

أيضا لم تكن هذه المرة الأولى التي يحضر فيها رونالدو هذا السباق. فسبق وأن حضرها أكثر من مرة مع عائلته. والتي كانت أخرها عام 2019. وخلال عام 2021. زار النجم البرتغالي بلدة مارانيلو خلال فترة لعبه مع يوفنتو الإيطالي.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ تفاصيل عودة كريستيانو رونالدو إلى فورمولا 1 بعد غياب 4 سنوات. عودة كريستيانو رونالدو إلى فورمولا 1 بعد غياب 4 سنوات. صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي. النصر السعودي يعيد كريستيانو رونالدو إلى فورمولا 1 بعد غياب 4 سنوات.