اليوتيوبر أحمد حسن
سما محمد تتهم اليوتيوبر أحمد حسن بالتحرش بها من خلال مقطع فيديو
اجتماعي - مطبات 

اليوتيوبر أحمد حسن، يتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر مختلف منصاته في مصر، مقطع فيديو لفتاة مصرية تدعى “سما محمد”، تتهم اليوتيوبر المصري بالتحرش بها.

حقيقة تحرش اليوتيوبر “أحمد حسن”

أوضحت “سما محمد” من خلال مقطع فيديو، تتهم فيه اليوتيوبر أحمد حسن، ومروادتها عن نفسها، أثناء التواصل معه، عبر محادثة على تطبيق “whatsapp”.

وقالت “سما محمد” من خلال مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إن الواقعة بدأت يوم 14 يوليو الجاي، بعد ما أعلن اليوتيوبر أحمد حسن عن حاجته إلى موديل لبطولة فيلم قصير، وإنها تواصلت معه عبر مباشرة على “instagram”.

اليوتيوبر أحمد حسن وسما محمد

وأكملت سما محمد حديثها بعد ما الرد، طلب أن أرسل له صور، وعندما أرسلت له الصور صارحها، “جسمك حلو أوي وابيض من حياتي” بالإيموجي مضحك، وأرسل لها رقمه على “whatsapp”، وعندما تحدثنا على “whatsapp” أرسلت له الصور مرة أخرى.

اليوتيوبر أحمد حسن ويكيبيديا

اليوتيوبر أحمد حسن ويكيبيديا، ضمن الشخصيات التي تمكنت من تحقيق شهرة كبيرة في حياته الفنية خصوصاً بعد عمليه عرض المحتويات والفيديوهات التي تسبب الجدل عبر صفحات التواصل الاجتماعي بشكل عام في مصر، مما ساعده علي تحقيق الشهرة الربح بحجم القيم وعدد المتابعات في صناعة المحتوى بالتعاون مع زوجته “زينب” وأسم قناته على يويتوب “أحمد حسن وزينب”.

 اليوتيوبر أحمد حسن
تحرش اليوتيوبر أحمد حسن

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اليوتيوبر أحمد حسن
تحرش اليوتيوبر أحمد حسن

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اليوتيوبر أحمد حسن
تحرش اليوتيوبر أحمد حسن