أغنية فلتت مني

طرحت الفنانة المصرية دِينا الشربيني برومو أغنية فلتت مني الجديدة وذلك عبر حسابها الشخصي في موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام.

وشوقت الفنانة المصرية دينا الشربيني متابعيها على مواقع التواصل الأجتماعي لطرح أغنيتها الجديدة مع مواطنها الفنان حسن أبو الروس «فلتت مني»، التي ظهرت فيها بشكل مختلف تماما ومبهج وسط البحر، وعَلّقت الشربيني على الفيديو، قائلة: «الجونة في انتظار أنها تفلت مننا… جاهزين».
أغنية فلتت مني تعاونت فيها دينا الشربيني بألحان وتوزيع ديزل، وكتب كلمات الأغنية زميلها حسن أبو الروس.

كما نشرت دينا الشربيني عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام صورة لبوستر أغنية فلتت مني وكان بجوارها حسن أبو الروس في إطلالة غريبة وارتدى نظارة شمسية.

واستطاع حسن أبو الروس لفت انتباه المتابعين له لحظة وصوله إلى مهرجان الجونة السينمائي بدورته الجديدة برفقة دينا الشربيني، حيث وصل المهرجان على متن سَيّارة مفتوحة، وأنغام الموسيقى، وظهرت الشربيني في المقطع المتداول وهي تستند على باب السيارة، بينما ترقص على أنغام الموسيقى.

وقد شاركت دينا الشربيني الآونة الأخيرة جمهورها بصورة لها برفقة حسن أبو الروس، داخل السيارة في طريقهما لمدينة الجونة، لحضور مهرجان الجونة السينمائي الدولي، وعلقت دينا علي الصورة عبر حسابها الشخصي بموقع «إنستغرام»، قائلة: «فلتت مني في الطريق للجونة»، في إشارة منها لأغنية أبو الروس الأخيرة «فلتت مني».

وفي سياق آخر ظهرت دينا الشربيني في مقطع فيديو جديد لها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، وهي تغني وتتمايل برفقة الفنان حسن أبو الروس على ضفاف أحد الشواطئ في مدينة الجونة بمحافظة البحر الأحمر، وقد رددت الشربيني وأبو الروس، بعض كلمات الأغاني: «فلتت مني، فلتت فلتت»، لتنهال تعليقات المتابعين والإعجابات بصورة كبيرة خلال وقت قصير من نشرها للفيديو عبر حسابها الشخصي.