الرئيسية رياضة بث مباشر.. موعد مباراة الجزائر ضد الكاميرون في تصفيات كأس العالم

بث مباشر.. موعد مباراة الجزائر ضد الكاميرون في تصفيات كأس العالم

مباراة الجزائر ضد الكاميرون

مباراة الجزائر ضد الكاميرون..!! يستضيف منتخب الجزائر نظيره منتخب الكاميرون ضمن مباريات العودة في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلى نهائيات مونديال كأس العالم قطر 2022، يستضيف ملعب مصطفى تشاكر مباراة منتخب الجزائر مع نظيره منتخب الكاميرون  

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز محاربو الصحراء بنتيجة هدف مقابل لا شيء على الأراضي الكاميرونية في ملعب جابوما في دوالا الكاميرونية، أحرز هدف المباراة الوحيد اسلام سليماني في الدقيقة 25 لتنتهي مباراة الذهاب بأفضلية لأبناء جمال بالماضي في مباراة شهدت الخسارة الأولى للمدرب الجديد لمنتخب الكاميرون سونج في أولى مبارياته كمدير فني للمنتخب الكاميروني.

الجزائر تستضيف الكاميرون على ملعبها 

يفتتح ملعب مصطفى تشاكر المباراة القادمة والتي تجمع بين منتخب مع أسود الكاميرون ضيف هذا اللقاء ونظيره منتخب الجزائر صاحب الأرض والجمهور، وذلك ضمن مباريات العودة في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022، يدخل منتخب الجزائر هذه المباراة بأفضلية مباراة الذهاب التي انتهت بفوز محاربي الصحراء بنتيجة هدف مقابل لا شيء في مباراة شهدت تألق المهاجم إسلام سليماني محرزاً هدف المباراة الوحيد.

أما ضيف هذه المباراة منتخب الكاميرون والذي خرج من المباراة الماضية بهزيمة أغضبت جماهير الكاميرون التي كانت تأمل أن يحقق منتخبها الفوز مستغلاً عاملي الأرض والجمهور ولكن حدث عكس ذلك، ويذكر أن المنتخب الكاميروني كان قد خرج من نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التي كانت مقامة على أرضهم مما يجعل المنتخب يسعى لتعويض هذه الخسارة والصعود إلى كأس العالم.

مواجهة الكاميرون والجزائر اليوم 

تمكن منتخب الكاميرون من الإطاحة بالمنتخب الجزائري من قبل عندما التقى المنتخبان في تصفيات كأس العالم في عام 2018، حيث استطاع منتخب الكاميرون تحقيق الفوز في مباراة الذهاب على أرضه قبل أن يتعادل مع منتخب الجزائر في مباراة الإياب على ملعبه.

موعد مباراة الجزائر ضد الكاميرون مباشرةً

تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق 29 مارس في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ملعب مصطفى تشاكر.

[AlbaSportTable]
Exit mobile version