برنامج جحيم العزاب
برنامج جحيم العزاب

يبحث الكثير من المتابعين عن الموسم الثاني من برنامج “جحيم العزاب” الذي يستكشف التفاعلات بين 12 فردا تقطعت بهم السبل في جزيرة مهجورة برفقة بعضهما.

يتميز البرنامج بمقدمة مثيرة للاهتمام لأن الطريقة الوحيدة للمشاركين الذي حصلوا على موارد قليلة للغاية، يستطيعون الهروب من الجزيرة إلى فندق فخم يشار إليه باسم “الجنة”.

ويظهر البرنامج الواقعي كوريا الجنوبية ويركز على جاذبيتها، وسرعان ما أصبح عرض لعبة المواعدة الأكثر انتشار في العالم حيث سارع الجمهور لمشاهدة التفاعلات الرومانسية وحتى الودية بين المشاركين الكوريين الجنوبيين.

موعد إطلاق الموسم الثاني من Singles Inferno

تم عرض الموسم الأول من برنامج “جحيم العزاب” في ديسمبر 2021، عبر منصة Netflix، وكان يتكون الموسم من 8 حلقات فقط.

ولكن حتى الوقت الحالي لم تجدد منصة “Netflix” عرض الواقع للموسم الثاني، حيث من المتوقع أن تنتظر مدى جودة أداء الموسم الأول في العالم قبل اتخاذ قرار بشأن مصير الموسم الجديد.

حيث عند إطلاق الموسم الأول كان ادائه جيدا بشكل لا يصدق في كافة أنحاء العالم، ووفقا للكثير من التقارير، أمضى المشاهدون العالميون أكثر من 17 مليون ساعة في مشاهدة البرنامج.

ومن المتوقع أن نشاهد الموسم الثاني من البرنامج الواقعي في وقت ما في الربع الأول من عام 2023.

المشاركين في برنامج جحيم العزاب

ضم الموسم الأول من البرنامج الواقعي “جحيم العزاب” مجموعة متنوعة من الأشخاص وهم، Song Ji-a وShin Ji-Yeon وKim Hyeon-Joong وKang So-Yeon وOh Jin-Taek وAn Yea-Won.

ظهر أيضًا Kim Jun-Sik وKim Su-Min وMoon Se-Hoon وSeong Min-Ji وChoi Si-Hun وCha Hyun-Seong في أول عرض للبرنامج.

وعلى الرغم من ذلك من المتوقع أن لا يوجد عودة لهؤلاء المشاهير الكوريين الجنوبيين في الموسم الثاني، في حال حصوله على الموافقة، وذلك لأن عروض المواعدة تتطلب وجوها جديد في كل تكرار من أجل الحفاظ على الترفيه وقيمة نضارة التنسيق.

بالإضافة إلى ذلك من المحتمل مشاهدة كل من Hong Jin-Kyung وKyuhyun وLee Da-Hee وHanhae مرة أخرى لأنهم أعضاء اللجنة الذين يراقبون ويتنبأون على سلوكيات العزاب.