الرئيسية ثقافة و فن شاهد برنامج رامز جلال ١ الحلقة 1 الاولى

شاهد برنامج رامز جلال ١ الحلقة 1 الاولى

رامز نيفر اند في رمضان 2023 الحلقة 10

أيام ضئيلة ويبدأ بث أول حلقات برنامج المقالب الشهير الذي يقدمه الفنان رامز جلال، هذا العام سوف يحمل اسم رامز موفي ستار وسيبث على قناة mbc مصر .

تم تصوير برنامج رامز جلال الجديد في المملكة العربية السعودية بمدينة الرياض علي مدار 10 أيام ، واستطاع خداع مجموعة كبيرة من النجوم و الفنانين في مجالي الفن والرياضة، ولكن ستقتصر الحلقات الرياضية هذا العام علي 6 ضيوف فقط .

كما وتعاقد البرنامج مع الممثل العالمي جان كلود فان دام ، الذي يعتبر من أكبر ممثلي الأكشن في تاريخ السينما العالمية لاستخدامه في استقطاب الضيوف، الامر الذي جعل الجميع لا يشكون في أن الأمر له علاقه ببرنامج رامز جلال الجديد.

تم دعوة النجوم المشاركين في البرنامج بحجة أن هناك فيلم عالمي من بطولة فان دام يتم تصويره في السعودية وسيظهرون خلال الأحداث كضيوف شرف وبسبب حالة التوهج الفني التي تعيشها  السعودية، بعد ان أصبحت من الدول المستقطبة للنجوم العالميين للتصوير فيها وحضور فاعليات فنية كبري تقام علي أرضها لم يكن هناك مجالا للشك .

قائمة ضيوف برنامج رامز جلال الجديد في مجال الفن

ياسمين صبري ، عمرو يوسف ، غادة عادل ، محمد أنور ، صابرين ، نجلاء بدر ، هدي المفتي ، تارا عماد ، سنتيا خليفة ، وكل من نجمي الكوميديا سليمان عيد ومحمد محمود بالاضافة الي الفنان السعودي الكبير عبد الله السدحان.

قائمة ضيوف برنامج رامز جلال الجديد في مجال الرياضة

ومن الأشخاص التي تمكن رامز جلال من خداعهم هذا العام في مجال الرياضة بيج رامي. زيزو ، محمد شريف ، بدر بانون ، عبد الله الدوسرى .

كشفت مجموعة MBC رسميا، عن اسم برنامج الفنان رامز جلال، ضمن خريطتها البرامجية في رمضان 2022، ويحمل اسم البرنامج بحسب ما أعلنت عنه المجموعة “رامز موفي ستار”.

ولم يكشف بيان MBC عن تفاصيل كثيرة تتعلق بالبرنامج، وجاء فقط: “كالعادة يجد النجم رامز جلال طريقة جديدة وأسلوبا مختلفا في كل عام للإيقاع بضيوفه من نجوم الفن والرياضة والمجتمع والإعلام، ضمن مقالب ينتظرها المشاهدون خلال الموسم الرمضاني بفارغ الصبر”.

 

 

[AlbaSportTable]
Exit mobile version