برنامج سعودي ايدول
برنامج سعودي ايدول

برنامج سعودي ايدول الحلقة الأولى 1 “Saudi Idol” ، كشفت مجموعة قنوات MBC عن أسماء لجنة تحكيم برنامج “Saudi Idol” الذي من المقرر أن يبدأ خلال الساعات المقبلة بالتعاون مع الإدارة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية،حيث يضم البرناج العالمي “سعودي أيدول” عدد من النحوم والفنانين ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف سوياً على أهم التفاصيل الخاصة ببرنامج “سعودي أيدول” .

برنامج سعودي ايدول الحلقة الأولى 1 “Saudi Idol”

وتضم لجنة تحكيم برنامج سعودي أيدول كلاً من “الفنان السعودي أصيل أبو بكر، والفنان أحلام الإماراتية، والفنانة أصالة السورية والعراقي ماجد المهندس.

حيث أعلنت إدارة قنوات MBC عن بدء تصوير برنامج سعودي أيدول في الرياض بداية من أكتوبر الماضي، ومن المقرر أن يتم عرضه على الشاشات خلال الساعات القليلة المقبلة.

مشاهدة برنامج سعودي ايدول الحلقة 1

حيث صرح “تركي آل الشيخ” الذي يشغل منصب رئيس هيئة الترفيه السعودي، عن التعاون المشترك بين قناة MBC وهيئة الترفيه وذلك خلال منشور له على صفحته الشخصية انستجرام.

حيث كتب آل الشيخ على انستجرام قائلاً: “يسعدني أن أعلن عن شراكة جديدة بين قناة MBC وهيئة الترفيه بتقديم برنامج سعودي أيدول ، وسوف تكون لجنة التحكيم برئاسة أصيل أبو بكر والفنانة أحلام وأصالة وماجد المهندس.”

الحلقة الأولى من برنامج أرب أيدول

وكانت الحلقة الأولى شهدت وجود الكثير من المتسابقين والمواهب السعودية، وكانت من بينهم المتسابق عبد المجيد العيسى وخلود الحارثي ولاقى الموهبتان إعجاب واستحسان لجنة التحكيم.

موعد عرض برنامج سعودي ايدول

ونشر حساب سعودي ايدول صورة للفنانين المشاركين في لجنة التحكيم عبر انستجرام، وكتب عليها عرض برنامج سعودي ايدول سوف يبدأ في تمام الساعة 09:30 مساء بتوقيت السعودية، والساعة 08:30 مساء بتوقيت القاهرة، يوم الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع بداية من يوم 20 ديسمير الجاري.

اقرأ أيضاً: