برنامج قلبي اطمأن
بعد تصدر قائمة الأكثر بحثاً .. من هو "غيث" مقدم برنامج "قلبي اطمأن" ؟
ثقافة وفن - مطبات 

بعد تصدر نتائج مؤشرات بحث “جوجل”، خلال الساعات الماضية، تعرف على “غيث” مقدم برنامج “قلبي اطمأن”، بعد عرض الموسم الرابع في أولى حلقاته.

برنامج قلبي اطمأن

هو برنامج من إنتاج دولة الأمارات العربية المتحدة، وتقوم فكرته الأساسية على تقديم المساعدة للمحتاجين في مختلف دول العالم دون الاقتصار على منطقة أو دولة معينة، على مدار الثلاثين يوماً خلال شهر رمضان، وذلك عن طريق مقدم يدعى “غيث”، والذي لم يكشف عن هويته من خلال تقديم البرنامج على مدار ثلاثة أعوام الماضية حتى الموسم الحالي.

من هو غيث مقدم برنامج قلبي اطمأن؟

لم يكشف الشاب الإماراتي “غيث” عن أسمه الحقيقي للمشاهدين حتى اللحظة، مما ظهر دائما خافياً ملامح وجهه واضعاً غطاءً على راسه، وحاملاً حقيقة على ظهره يوزع المساعدات، لإدخال البهجة والسعادة على المحتاجين والفقراء.

ويعتبر برنامج “قلبي اطمأن” من أشهر البرامج الخيرية حول العالم، على رغم من عدم معرفة هوية مقدم البرنامج “غيث”، بالإضافة إلى أنه برنامج يجوب مختلف الدول الفقيرة في آسيا وأفريقيا.

موعد برنامج قلبي اطمأن

ويعرض البرنامج عبر قناة MBC1 في الساعة 4:20 عصراً بتوقيت القاهرة، وأما على قناة أبو ظبي في تمام الساعة 4 عصراً، وتتراوح مدة عرض حلقة برنامج “قلبي اطمأن” من 15 إلى 20 دقيقة.

الهدف من برنامج قلبي اطمأن

ويهدف برنامج “قلبي اطمأن” إلى تقديم الأموال لهم ومساعدتهم لتوفير فرص عمل دائمة تحصل على رزقهم وقوتهم اليومي.