اجهزة الاب توب Galaxy book
اجهزة الاب توب Galaxy book
تكنولوجيا - مطبات 

ضمن اجهزة الاب توب من سامسوج اطلقت شركة سامسومج رسميا لاب توب ( جلاكسي بوك ) Galaxy book, دعنا نتعرف علي سعر  Galaxy Book S ومواصفاته .

ويعد هاتف ( جلاكسي بوك) من الاجهزة التي تلبي حاجة احتياجات لموظف العادي والشركات, ويعتمد علي شاشة Q LED فائقة الجودة وعالية التباين التي يمكن استعمالها في الظروف الشاقة وتحت اشعة الشمس العالية, ويتيح استعمال اللمس في اجهزة الاب توب لشحن الهواتف الذكية, وسماعات لاسلكية .

Book flex من فئة Galaxy books :

ويحمل هذا الاصدار الفاخر من نوعه اسم Book flex, ويمتاز بانه يحتوي علي ميزة الطي ليصبح حاسوب لوحي, ويمكن استعمال شاشة اللمس عن طريق القلم . 

حيث يتوافر جهاز Book flex بشاشة 13 في 5 بوصة, ويتطابق مع القلم بنسبة كبيرة S-Pen الذي يستخدم مع اجهزة Galaxy Note الي حد كبير جدا, واستخدامه في اداء وظائف الجهاز و يمكنه التوقيع علي المستندات الرقمية علي الشاشة مباشرة .

وتحاول شركة سامسوج قدر الاستطاعة تطوير فئة Galaxy books علي قدر المستطاع, والاستفادة من قوتها في سوف الهواتف الذكية, وعرض محتوايات هواتفها علي شاشة الاب توب مباشرة .

Galaxy books  :

وتعد هذه الفئة صاحبة اصغر موديلات سامسوج بفئة متوسطة, وتعتمد هذ الفئة علي معالج انتل, بدل من معالج كوالكوم بمعاير ARM المتعارف عليها في سوق الهواتف الذكية, برغم من ان فئة ARM المتعارف عليها بانها الاكثر اقتصاديا, الا وانها تنطوي عند تشغيل نظام ويندوز ومايكروسوفت, ولذلك قررت شركة سامسوج طرح اصدار انتل من الاب توب Book S بجانب اصدار ARM 

 Galaxy book Ion  :

ويتصدر اصدار جلاكسي Book Ion المرتبة الوسط بين الاصدارين, ويحتوي علي تصميم تقليدي, بجانب نحيف, ويتوفر بقياس شاشة 13 في 5 بوصة, وتحتوي جيمع الاصدارت الجديدة من فئة Book علي مستشعر بصمة الاصابع .

وقد ابدعت شركة سامسوج في فئة Galaxy Book باضافات جديدة, وبسعر تقريبا 999 دولار امريكي .