فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

ظهرت الفنانة فريدة سيف النصر بفيديو على الصفحة الرسمية لها على الانستغرام موجهة رسالة للمطربة أنغام بعد الأزمة الصحية التي تعرضت لها خلال الأيام الأخيرة، وانتقلت إلى إحدى المستشفيات لإجراء عملية جراحية دقيقة.

فريدة سيف النصر: “اتحسدنا في أهم مطربتين بالعالم العربي”

وكتبت فريدة على صفحتها رسالة للفنانة أنغام وقالت”سلامتك يا غالية يا أخت وصاحبة.. فرقتنا الأيام بمشاغلها ومشاكلها لكن في القلب مكانك دافئ.. سلامتك، سلامتك.يا أنغام”.

وأكدت:”احنا اتحسدنا في أهم مطربتين في مصر والعالم العربي”بجد الله أكبر.

وكان الموسيقار “محمد علي سليمان” والد الفنانة أنغام قد كشف عن تطورات الحالة الصحية للفنانة أنغام، خلال ظهوره مع الإعلامي “عمرو أديب” في برنامج الحكاية” وأكد أن أنغام حالتها الصحية تتحسن بشكل طبيعي، وبدأت أن تتكلم وتتحرك بشكل طبيعي والوضع أصبح مستقر.

وفي الفترة الأخيرة أعلنت الفنانة فريدة سيف النصر تضامنها الشديد مع الفنانة شيرين بعد الأزمة التي تعرضت لها مؤخراً، وبعد عودتها إلى الفنان حسام حبيب وأشارت فريدة إلى أن شيرين “معمول لها عمل”

ونشرن فريدة على صفحتها على الفيس بوك وكتبت”شيرين كانت بتقول.. معمول لها سحر.. آه ممكن جدا.. المكتوب بيقول بيقدروا وبيجننوا ناس بيه كمان ويمرضوهم ويجلبوهم مسلوبين الإرادة، ومنهم يشتغل كتير وماديات وربنا سايبهم علشان يصدقوا نفسهم، فيفتكروه راضي، وفجأة ينقلب السحر على الساحر”.

وأكدت فريدة أن الله يعطي فرص كثيرة حتى الانسان يتوب ويتخلص من ذنوبه، وأن الانسان عندما يفقد كل شئ لم يكن لديه ما يعطيه لأحد مهما كان قريب منه.

من هي فريدة سيف النصر ويكيبيديا

وتعد الفنانة فريدة سيف النصر من أشهر الفنانين المصريين، وهي مواليد القاهرة عام 1959 وتبلغ من العمر 63 عام، بدأت العمل في الفن في عام 1977 درست في مدرسة النهضة وبدأت في الظهور في فرقة التمثيل والموسيقى، اكتشفها المخرج حسام الدين مصطفى ثم اكتشفها الفنان جورج سيدهم.

اقرأ أيضاً: