بلاك كلوفر الفصل 342
بلاك كلوفر الفصل 342

بلاك كلوفر الفصل 334…!! تم تحويل المانجا في الأصل إلى فيديو رسوم متحركة أصلي بواسطة Xebec Zwei في عام 2017، وتم إصداره. من أكتوبر 2017 إلى مارس 2021، تم عرض مسلسل تلفزيوني من الرسوم المتحركة بواسطة Pierrot على تلفزيون طوكيو في اليابان.

أستا، الطفل الصغير المولود من دون قدرات سحرية، هو بطل الرواية. هذا أمر غير معتاد لأنه يبدو أن كل شخص لديه بعض القوة السحرية. يطمح أستا، جنبًا إلى جنب مع زملائه من السحرة من بلاك بولز، أن يكونوا الملك السحري القادم.

 

 

مانجا بلاك كلوفر الفصل 333 مترجم

Julius Novachrono و Lucius Zogratis هما روحان تعيشان في نفس الجسد. بناءً على الأدلة، يبدو أن Lucius Zogratis هو المضيف الرئيسي ويعيش كلاهما داخل جسده. لقد ربطوا Astaroth، الشيطان الأسمى مع Time Magic، بأنفسهم من أجل معرفة من هم.

ثم ناقش لوسيوس وجوليوس كيف يدعي الأول أنه لمحات المستقبل الحقيقي والسلام الحقيقي للعالم. يعارض يوليوس ذلك مما دفع لوسيوس إلى وصف التدخل المتوقع بأنه وصمة عار. بدا حقا آسف.

مانجا Black Clover الفصل 334 مترجم

يشير الفصل 333 من Black Clover أيضًا إلى أن الأنمي يتجه نحو مستقبل مشرق. الصراع يحتمل أن يختمر قبل انتهاء القضية مباشرة. في الفصل التالي، سنشهد أستا يحمي نفسه ضد لوسيوس بينما يحاول فرسان السحر الكبار مساعدته. ستجري معركة كبرى في مملكة البرسيم.

سيتم إصدار عمليات المسح الأولية للفصل القادم قبل يومين إلى ثلاثة أيام من تاريخ الإصدار الرسمي.

مانجا بلاك كلوفر الفصل 334

من المقرر إصدار الفصل 334 من Black Clover في 21 أغسطس 2022. سيتم إصدار كل فصل جديد من Black Clover بعد كل 7 أيام. ومع ذلك، كان هناك تأخير هذه المرة لمدة أسبوع تقريبًا لأن Weekly Shonen Jump في فترة توقف لمدة أسبوع. عادت المانجا بعد توقف طويل ومع ذلك لا يزال المعجبون يتطلعون إلى قراءة كل فصل جديد تم إصداره.

 

 

أين تقرأ

يمكن قراءة Black Clover بشكل قانوني مجانًا على مواقع الويب  Viz Media  و  MangaPlus . إذا كنت ترغب في قراءة المانجا كاملة، فسيتعين عليك التسجيل للحصول على عضوية شهرية.

 

اقرأ المزيد: