بلقيس فتحي بوصلة رقص
بلقيس فتحي بوصلة رقص

أدت الفنانة بلقيس فتحي وصلة رقص على أنغام أغنية ”كيفي كده“ لمطرب الراب ويجز، بعفوية، وهي متواجدة في أحد الشوارع العامة بالعاصمة المصرية القاهرة.

ووثقت بلقيس مقطعًا مصورًا من وصلة الرقص على أنغام أغنية ويجز، حيث ظهرت الفنانة عندما ترجلت من السيارة ورقصت بجوارها على أنغام الأغنية، وأرفقت المقطع والذي تداوله الرواد على مواقع التواصل الأجتماعي بنطاق واسع بتعليق قالت فيه: ”أغنية ويجز دي بتمثلني بسسس“.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

وأحدث المقطع ردود فعل متباينة من قبل الرواد متابعي الفنانة؛ إذ أشاد البعض بعفويتها، والبعض الاخر انتقدها، مشيرين إلى أن هناك العديد من التصرفات التي تقوم بها لا تليق بشخصيتها.

فكتبت فتاة: ”بلقيس انا وربي احبك بس في اشياء تسويها انتي ماتليق فيك انتي ارقى منها“، ليرد عيها آخر: ”انا اول مره اسمع انه الرقص مش بيليق على بعض البشر“.

كما دافعت عنها إحدى المتابعات بالقول: “ وش فيها اذا رقصت وغنت… بغض النظر عن شكل او لبس هذا شي راجع لها عند ربها وانما القصد بانها مطنشه كل شي جالها وكان يبغى يهدمها وفعلا بتحاول تقاوم وهذا شئ ملهم …. اذا مو عاحبك الي بتسويه فليش تتابعيها او تراقبي التعليقااات“.

وعلق أحد الأشخاص على فيديو رقص بلقيس: “ على فكرة في علم النفس هذا الانسان يكون داخليًا جدًا حزين ولكن يريد يبرهن للناس انه ماهمني شي وعايش مبسوط لاكن هو داخليًا العكس“.

فيما انتقدتها أخرى بالقول:“كل مواقفك حلوة ماعدا رقصتك مع محمد رمضان ما كانت لطيفة أبداً وكان منظرها ما مريح حتى لو ما قصدك“.

يشار إلى أن بلقيس فتحي أصبحت أكثر تفاعلاً ونشاطاً عبر حساباتها على مواقع التواصل منذ إعلان انفصالها عن زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبد اللطيف في أبريل الماضي.

وقال متابعون إن الفنانة تنشر بين الحين والآخر مقاطع فيديو لها لم يعتادوا عليها من قبل لأنها لم تظهر بهذه الطريقة، سواء كانت ترقص بمفردها أو مع نجوم من بينهم محمد رمضان في مقاطع عفوية، أو حتى في تصريحاتها المتلفزة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa)

اقرأ المزيد: