منار سامي
تجديد حبس المتهمة منار سامي للمرة الثانية بتهمة الفسق والفجور
منار سامي - مطبات 

جددت محكمة كفر شكر الجزئية, حبس فتاة التيك توك منار سامي 15 يوم اخري بسبب اتهامها علي التحريض والفسوق من خلال فيديوهاتها علي مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث قامت شرطة الاداب بالقبض علي المتهمة “منار سامي” وهي فتاة التيك توك, وذلك لقيامها بنشر فيديوهات مخلة بالحياء وخادشة بالحياء العام, وقد تم ذلك في منطقة كفر سعد, والتي تابعة لمركز بنها وهي في محيط منطقة الفلل, وفي جوار أحد الكافياهات .

حيث كانت الجلسة تجديد لحبس المتهمة في السابق وقد شهدت مشادات بين أسرتها وأحد الافراد المكلفون بحراسة المتهمة بعد أن غيبت بالاغماء وبعد ذلك طلبت رؤية ابنتها والتي تبلغ من العمر 3 سنوات ومما أثار أسرتها اندفعت للاطمئنان عليخا فحاولت الحراسة وقتها منعهم, ومما تطور من مشاداة بين الطرفين.

وقد كان متواجد معاها اثناء القبض عليها شخص يدعي, “زيكا”, وهو مسجل في أمن الدولة بخطر, وقد نقل عنهم أن المتهمين كان متواجد في حوزتهم علي سلاح أبيض اللون, وقد عثر علي أقراص مخدرة, وعندما قبض عليهم دخلت “منار” في حالة من البكاء الشديد.

وقد عرضت المتهمة علي قاضي المعارضات رئيس محكمة كفر شكر, حيث أمر بحبسها 15 يوخا, وذلك في اتهامها بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بنشرها فيديوهات فاضحة وخادشة للحياء العام بقصد ممارسة الدعارة والتحريض علي الفسق والفجور, وافساد مبادئ المجمتع المصري.