تحصين من السحر مدى الحياه: في هذا الزمان انتشرت أعمال السحر والشعوذة وسيطرت على عقول ضعاف النفوس، فبات ضحايا السحرة يبحثون عن تحصين من السحر مدى الحياه يخلصهم من الألم والمعاناة التي يعيشونها من جراء النفوس الضعيفة المحملة بالحقد والضغينة.

وقد استطاع بعض ضحايا السحرة علاج أنفسهم والتخلص من آثار السحر إلا أنهم يعيشون في خشية دائمة من عودة السحر إليهم مرة أخرى.

تحصين من السحر مدى الحياه بالأدعية

إليك بعض الأدعية التي تتميز بقوة تحصينها للداعي شرط استحضار النية بالشفاء من السحر والاستعانة بالله واليقين في استجابة الدعوة، فقد كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: “ادعوا الله وأنتم موقنون بالإجابة” فاليقين من أسباب إجابة الدعاء:

  • أعوذ بالله العلي العظيم من شر ما يوجد في الأرض، ومن شر كل شيء يخرج منها، ومن شر كل شخص مؤذي، أسألك يا الله أن تكف عني أذاه.
  • أعوذ بالله من شر كل دابة هو آخذ بناصيتها، وأعوذ بالله من الأشرار والأسحار والأخطار.
  • يامن تجيب المضطر إذا دعاك، اللهم إني أسألك باسمك الأعظم أن تدفع عني السحر والضر.

تحصين من السحر مدى الحياه بالأذكار النبوية

أوصى الرسول صلى الله عليه وسلم بالمواظبة على أذكار الصباح والمساء، فهي حصن المسلم في كل يوم من أذى الإنس والجان.

وأفضل الأوقات للتحصين بأذكار الصباح هي قبل طلوع الشمس مباشرةً، بينما تقال أذكار المساء بعد صلاة العصر وعند غروب الشمس، إليك تحصين من السحر مدى الحياه بالأذكار النبوية:

  • أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق.
  • أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم من همزه ونفخه ونفثه.
  • أعوذ بكلمات الله التامات من غضبة وعقابه ومن شر عباده ومن همزات الشياطين وأعوذ بك رب أن يحضرون.
  • أعوذ بوجه الله العظيم الذي لا شيء أعظم منه وبكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر ولا فاجر وبأسماء الله الحسني كلها ما علمت منها ومالم اعلم من شر ما خلق وذرأ وبرأ ومن شر كل ذي شر لا أطبق شره ومن شر كل ذي شر أنت خذ بناصيته إن ربي على صراط مستقيم.

تحصين من السحر مدى الحياه بالقرآن الكريم

إن خير ما ينفع به المسلم نفسه ويحفظ به دينه وحياته من شرور الإنس والجن هو أن يتخذ وردًا من القرآن، وخير الورد للوقاية من أعمال السحر هو قراءة سورة البقرة يوميًا.

فقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم عن سورة البقرة: “أخذها بركة وتركها حسرة ولا يقدرها البطلة”، والبطلة هم السحرة.

كما أن المداومة على سورتي الفلق والناس فيهما شفاء فعال وتحصين من السحر مدى الحياه، فقد أنزل الله المعوذات ليتحصن بها المسلم من السحر والحسد والضر.

اقرأ المزيد: