تطبيق كورة سيتي Koora Live
تطبيق كورة سيتي Koora Live

هناك عدد قليل جدًا من التطبيقات التي يصعب فيها العثور على محتوى ترفيهي عالي الجودة قم بتنزيل Koora Live لهاتفك الذكي وجهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android للاستمتاع بمقاطع فيديو كرة القدم والعديد من الأحداث الأخرى.

في حالة تكاد تكون عالقة في منازلنا ولا يمكننا الخروج منها، فهذه التطبيقات نعمة لأن Covid-19 جعل الوضع أسوأ في جميع أنحاء العالم ويعاني الجميع منه.

ومع ذلك يوفر تطبيق Koora Live هذا ترفيهًا مجانيًا، ويمكنك الحصول على رفيق رائع في وقت فراغك ما عليك سوى تنزيل أحدث إصدار من Koora Live Turkey على جهاز Android والاستمتاع بها.

تطبيق Koora Live 

Koora Live هو تطبيق يسمح لك بالحصول على آلاف مقاطع الفيديو أو المقاطع الخاصة بكرة القدم بهذه الطريقة يمكنك مشاهدة أفلام Netflix والمسلسلات والحلقات والمزيد.

يعد هذا مصدرًا مجانيًا للترفيه للجماهير حيث يمكنهم العثور على أي شيء تقريبًا يمكن أن يكون مفيدًا للترفيه والاستجمام.

بدلاً من تضييع وقتك أو الخروج من هذا الوضع الوبائي والمخاطرة بحياتك هذا هو الخيار الأفضل لك. ما عليك سوى تنزيله والبقاء في المنزل والاستمتاع وتخفيف التوتر هذا هو أحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في وقت فراغك أثناء الاستمتاع كثيرًا.

هناك العديد من الفئات التي يمكنك من خلالها مشاهدة البث التلفزيوني المباشر والأفلام ومباريات كرة القدم والأخبار وغير ذلك الكثير. هناك الكثير لاكتشافه في التطبيق نفسه لكن بالطبع عليك تنزيله وتجربته بنفسك خلاف ذلك، سيكون من غير المجدي قراءة هذا التعليق وترك هذا المنشور دون الالتفات إلى التطبيق.

هناك الكثير من الميزات الرائعة مثل جودة الفيديو الأفضل والتشغيل السلس والقنوات المتميزة وما إلى ذلك هذه هي الأشياء التي يتوقعها كل معجب من أي نوع من التطبيقات.

إذا كنت في هذه الصفحة وتفكر في ملف حزمة فهذا هو المكان المناسب للحصول عليه لأنك في الصفحة الصحيحة لأنني قمت بنشر أحدث إصدار من التطبيق هنا في هذه الصفحة لذا انتقل إلى أسفل هذه الصفحة وانقر على الرابط للحصول عليه.

مزايا تطبيق كورة سيتي

  • واجهة سهلة الاستخدام
  • يبث تغطية الأحداث الرياضية الهامة
  • الوصول بسهولة إلى القنوات
  • متابعة ومشاهدة المجلات العربية والأجنبية مجانا

لتحميل التطبيق أنقر هنا