يحب الكثير من الأشخاص إجراء مكالمات وهمية لكن الأمر ليس بهذه السهولة لأن هناك العديد من المضاعفات التي يتعين عليك مواجهتها أثناء القيام بالمهمة.

سيوفر لك Fake Call Mod العديد من الفرص الرائعة لجعل الناس يخدعون من خلال المكالمات المزيفة والمزحة سيسمح لك التطبيق بإجراء التخصيص الكامل واستخدام عناصر التحكم بالطريقة التي تريدها وستمنحك ميزة التسجيل ميزة إضافية ويمكنك الاستمتاع بمزيد من المتعة بهذه الطريقة.

إذا كنت تريد أن تكون أكبر في الأعمال المثيرة والمزاح فيمكنك تجربة هذا التطبيق ومزاحه المرحة على رئيسك في العمل حتى يتمكنوا أيضًا من المزاح بسهولة.

يحتوي Fake Call Mod على الكثير من الميزات المرحة والمضحكة التي ستجعلك مدمنًا تمامًا على هذا التطبيق وستحب استخدامه مرارًا وتكرارًا على أشخاص مختلفين لذلك يمكنك في الواقع أن تضحك وتستمتع بالأعمال المثيرة المجنونة.

تحميل تطبيق Fake Call

Fake Call هو تطبيق مضحك سيسمح لك باستخدام جميع وظائفه المذهلة التي يمكنك استخدامها لمزحة الآخرين الذين يمكن أن يكونوا أصدقاءك وأفراد عائلتك.

يمكنك ببساطة تعديل مكالماتك ثم يمكنك البدء في إجراء مكالماتك المزحة التي يمكن أن تقنع الضحية تمامًا وتجعله يصدق ما تقوله.

سوف يجلب لك الكثير من المتعة والإثارة كلما استخدمته لذلك يمكنك دائمًا الاحتفاظ بهذا التطبيق لأعمالك المثيرة المجنونة والمرحة.

سيوفر لك Fake Call Mod الإصدار الكامل غير المؤمَّن من التطبيق ولن تكون هناك إعلانات لإزعاجك أثناء استخدامك.