رواية احببت وغدا
رواية احببت وغدا

تحميل رواية احببت وغدا pdf كاملة مجانا، هناك الكثير من عشاق ومحبي قراءة الروايات، ويتمتع هؤلاء الأشخاص بشخصيات حالمة، لاسيما محبي الروايات الرومانسية، وهناك أيضًا من يفضل قراءة روايات الخيال العلمي والتي تتميز بالمغامرات، فضلًا عن الروايات الأدبية، في كل الحالات فإن رواية احببت وغدًا من المؤلفات التي قد تجذبك أثناء القراءة، حيث تحتوي على الكثير من الأحداث الشيقة التي تجعلك تعيش في عالم أخر، ونالت هذه الرواية منذ إصدارها على نسب عالية من المبيعات، حتى لقت قدر كبير من الإعجاب، وعمل اسم الرواية على جذب انتباه القراء، مما دفعهم لشرائها، وفي هذا التقرير سنعرض لكم كافة التفاصيل المتعلقة بهذه الرواية، لمعرفة المزيد تابع معنا قراءة السطور التالية.

يمكنك تحميل رواية احببت وغدًا  pdf كاملة مجانا عبر مطبات، من خلال الضغط هنا.

تحميل رواية احببت وغدا pdf كاملة مجانا

تبلغ رواية احببت وغدًا 262 صحفة، وتحتوي كل صفحة على كلمات وعبارات قوية ومعبرة عن الحالة الذي يتحدث عنها الكاتب، حيث يقول الكاتب في ملحص الرواية: دوما ننتظر شخصا ما، نظن أن بتنزله تنمحي كافة أوجاعنا، نتوهم أن بإشراقته علي ظلمة أكواننا يتبدد التيه والحيرة ويغمرنا السلام، نخدع ذواتنا خديعتنا الأعظم حين نهمس لأنفسنا وقت الوجيعة، أن يوما ما، وجوار شخص ما، سنشعر بالإكتمال! ولكننا ننسي أن عطبنا ذاتي، وأن نقصنا مثبت فينا كنظام تشغيل.

تحميل رواية احببت وغدا pdf كاملة مجانا

تعد هذه الرواية من تأليف الكاتب عماد رشاد عثمان، والذي استطاع بروايته أن يحرك المشاعر داخل الكثير من القراء، حيث تعبر عن الخذلان والأوجاع التي يسببها الحبيب لحبيبه، حيث أشار الكاتب في روايته إلى “ذاك الشخص ذاته الذي رأينا فيه المخلص وسبيل التحرر، ربما هو من سيمنحنا خيبتنا الكبري، ويجمع فجواتنا جميعا في فجوة واحدة .. أعظم، وربما بدلا من أن نثمر جواره .. قد نذبل .. وننزوي .. ونتلاشي .. ونذوب”، وبهذه الكلمات استطاع الكاتب أن يصل إلى أعماق القلوب المجروحة.

اقرأ المزيد: