تعد رواية زهرة الثالوث من الروايات العالمية الشهيرة. وهي رواية تم تحويلها إلى مسلسل تركي حصد شهرة واسعة في العالم العربي، والآن بدأ الناس يبحثون عن رواية زهرة التالوث مترجمة. وخلال السطور التالية يقدم لكم موقع مطبات التفاصيل كاملة جول تحميل رواية زهرة الثالوث مترجمة للعربية. فتابعونا.

تحميل رواية زهرة الثالوث مترجمة للعربية

رواية زهرة الثالوث هي من الروايات الشهيرة التي حصدت أرباحا عالمية في مختلف البلدان، ويمكنكم متابعينا الكرام تحميل رواية زهرة الثالوث كاملة مترجمة للعربية من هنا.

أحداث رواية زهرة الثالوث

تم تحويل رواية زهرة الثالوث إلى مسلسل تركي شهير. وتدور أحداث الرواية حول قصة حب بدأت من المستحيل بين كلا من ريان وميران، فكان الهدف الأول للبطل هو الانتقام، ولكنه وقع في نار الحب. وتحولت مشاعر الانتقام إلى مشاعر حب وعشق. وقد حقق المسلسل شهرة كبيرة منذ عرض الجزء الاول منه.

رواية زهرة الثالوث مترجمة للعربية

بدأت أحداث رواية زهرة الثالوث بتخطيط ميران للانتقام لوالديه مثلما اقنعته والدته. لذا يقرر الزواج بريان وهي فتاة بسيطة تعاني من سوء معاملة أهلها وخاصة جدها. يدخل ميران في شراكة مع اهلها، ويقابلها في احد الايام ثم يتقدم إليها من أجل الزواج. وبالفعل يحدث الزواج بعد أن يلعب ميران على ريان ويفهمها أنه يعشقها. فتظن ريان أنها ستهرب معه من نيران القصر الذي تعيش فيه. ولكن يوم الزفاف بعد ان يذهبا معا إلى مكان مهجور بسبب عطل في سيارة. يستيقظ ميران ويترك ريان بمفردها بعد أن يعرفها بأنه كان يضحك عليها، وهو ما سيجلب لها الفضيحة في القرية التي تعيش فيها.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ تحميل رواية زهرة الثالوث مترجمة للعربية. حيث قدمنا لكم كل التفاصيل المتعلقة بتلك الرواية، كما قدمنا لكم قصة المسلسل المقتبس منها. ولمزيد من التفاصيل حول الموضوعات الأخرى تابعونا باستمرار فقط وحصريا عبر موقع مطبات. لمعرفة كل ما يدور في مختلف المجالات حول العالم. إلى اللقاء في موضوع جديد.