يبحث العديد من الأشخاص خلال هذه الساعات عن كتاب احببت وغدا، وهو كتاب يتحدث عن طرق التخلص من العلاقات السامة، حيث يمكن أن يدخل بعض الأشخاص في علاقة سامة مما يؤثر سلبا على حياتهم، وخلال السطور التالية نقدم لكم التفاصيل كاملة حول تحميل كتاب احببت وغدا، فتابعونا.

تحميل كتاب احببت وغدا

كتاب أحببت وغدا، للكاتب عماد رشاد عثمان، يتحدث فيه المؤلف عن العلاقات السامة والمؤذية مع الاشخاص النرجسيين. ويقدم بعض الحلول للتلخص من كل هذه العلاقات، ويمكنكم تحميل وقراءة كتاب أحببت وغدا من هنا.

من هو مؤلف كتاب احببت وغدا كاملا

عماد رشاد عثمان، هو كاتب مصري شهير تخرج في كلية الطب عام 2010، وله العديد من المؤلفات التي حققت ارباحا كثيرة خلال السنوات الأخيرة، ولعل أشهرها كتاب ” أحببت وغدا”، و ” أبي الذي أكره”.

اقرأ أيضا: تحميل كتاب فاتتني صلاة PDF

اقرأ أيضا: كتاب توقع خطوة ابليس القادمة pdf كامل مجانا

كتاب أحببت وغدا التعافي من العلاقات المؤذية عماد رشاد عثمان PDF

تم إصدار كتاب أحبب وغدا لوضع حلولا للتعافي من العلاقات المؤذية، من قبل المؤلف عماد رشاد عثمان، وهو إخصائي طب نفسي. حيث يعد كتاب ” احببت وغدا” ثاني مؤلفات هذا الكاتب، وصدر الكتاب من قبل دار الرواق للنشر والتوزيع.

غلاف كتاب أحببت وغدا

جاء في غلاف كتاب أحببت وغدا: ” دومًا ننتظر شخصًا ما.. نظن أن بوجوده تتبدّد كافة أوجاعنا ويغمرنا السلام، ونتوهّم أننا حينها سنشعر بالاكتمال! وتصفعنا الحقيقة أن ذاك الشخص الذي رأينا فيه المنقذ.. ربما هو من يمنحنا خيبتنا الكبرى”.

كتاب أحببت وغدا

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ تحميل كتاب احببت وغدا، حيث قدمنا لكم التفاصيل كاملة حول هذا الكتاب وطريقة تحميله، وهو كتاب يقدم العديد من النصائح حول العلاقات السامة وطرق التعافي منها، ولمزيد من الكتب والمؤلفات الأخرى، تابعونا باستمرار فقط وحصريا عبر موقع مطبات، لمعرفة كل ما يدور حول العالم في مختلف المجالات، إلى اللقاء في موضوع جديد متابعينا الكرام.