تحميل كتاب الامير هاري مجانا
تحميل كتاب الامير هاري مجانا

في الفترة الأخيرة صدرت بعض مذكرات الأمير هاري، والتي ظهرت فيها أمور قد تثير غضب العائلة المالكة ومن تلك القضايا الخلافية تعاطيه لأنواع معينة من المخدرات وتورطه مع حوالي 25 من جنود العدو في دولة أفغانستان، والتي أثار ضجة كبيرة على الساحة الإعلامية في مختلف دول العالم.

وزادت عمليات البحث لتنزيل يوميات الأمير هاري نقدم لكم من خلال الفقرات التالية كيفية تحميل كتاب الأمير هاري مجاناً.

تحميل كتاب الامير هاري مجاناً

قبل أربعة أشهر من تتويج الملك تشارلز الثالث لقيادة البلاد تم توجيه الاتهام إلى الأمير هاري يوم الجمعة 6 يناير 2032 م.

أدى نشر مذكراته إلى تدمير مصالحه داخل الأسرة الحاكمة مما أثر عليه بشكل سلبي.

وبعد أن سلطت بعض المكتبات الضوء على مذكرات الأمير هاري والتي تندرج فيها بعض الأمور التي تتسم بالاتهامات المذهلة في هذه الفئة، حاولت العائلة المالكة احترام نشر هذه المذكرات التي وصفت بأنها أمور محرجة.

وقد لوحظ في بعض الصحف الشعبية ، مثل صحيفة “ديلي ميرور” ، أن لا أحد يفعل ما فعله هاري من أعمال شنيعة تعمل على تدمير العائلة المالكة التي لها تاريخ طويل حافل بالإنجازات والأفعال التي تفتخر بها الأجيال عبر العصور.

كما كان من بين الصحف التي اتهمت صحيفة “صن” بهذا الصدد حيث كتب أن هاري المقيم في ولاية كاليفورنيا كان مصدر سوء سمعة العائلة المالكة الفضيحة التي وقعت عليها والتي من شأنها أن يكون سبب تدمير العائلة المالكة.

ورأى خبير شؤون العائلة المالكة المسمى “ريتشارد فيتزويليامز” أن الشيء الفظيع في الكتاب هو “الطريقة التي يصور بها ويليام” اي أنه يظهر على أنه “شخص خان ثقته فيه وبعائلة بأكملها.

اتهم دوق ساسكس شقيقه ويليام بإسقاطه وتمزيق عقده خلال مشادة حامية بينهما في عام 2019 حول ميجان ، التي تزوجها هاري قبل عام من الحادث.