كتاب ناصر عبدالكريم

كتاب الدكتور ناصر عبد الكريم ، أحد أشهر الكتب المدرسية في المملكة العربية السعودية مع بداية الفصل الدراسي الثاني عادة ما يتم إصدار طبعة جديدة من كتاب الإنجاز ويسارع الطلاب للحصول عليه من أجل الدراسة والاستعداد للامتحانات التي ستحدد أين سينتهي بهم المطاف في مختلف الكليات والجامعات حتى يتمكنوا من التسجيل في التخصصات التي يرغبون بها.

تحميل كتاب ناصر عبدالكريم

من أجل حساب المعدل التراكمي القياسي الصحيح واختيار الطلاب الأفضل أداءً للدورات الثانوية المتعلقة بمسار العلوم مثل الأحياء والفيزياء والكيمياء والرياضيات.

يتم اختبار قدرات الطلاب في مواد العلوم من خلال اختبار النجاح حيث أن هناك العديد من الكتب التي تحاول تلخيص هذه الاختبارات.

يتم وضع أسئلة حول النتائج الأكاديمية لدورات العلوم في السنوات الثلاث من المدرسة الثانوية في الجزء العلمي لمساعدة الطالب في عملية الدراسة والتحضير للاختبار.

يعتبر الدكتور ناصر عبد الكريم في المملكة العربية السعودية من الرواد في تطوير المناهج الدراسية وذلك لمساعدة الطالب على اكتساب المعرفة الصحيحة لتمكينه من الإجابة والحصول على المعدل المناسب لتمكينه من تحقيق هدفه.

يقوم بتحسين كتاب التحصيل كل عام ويضيف دراسات جديدة في مجال الدراسات الثانوية في الدورات الثلاث يحاول عبد الكريم شرح أصول الكتاب.

وهي قريبة من علم الأحياء والكيمياء والرياضيات والفيزياء بحيث تكون في المرحلة الثانوية الأولى 20٪ للثانية إنها تساوي 30٪، وللأعلى نسبة في المرحلة الثانوية الثالثة 50٪.

يعتمد العديد من الطلاب على المعلومات التي توجد في الكتاب أثناء دراستهم كأول مصدر موثوق لهم لأنهم يرون هذا التوزيع لصالحهم.

يتضمن الكتاب أيضًا امتحانات فريدة تتماشى مع مناهج المدارس الثانوية المكونة من ثلاثة فصول دراسية.