يحلم الجميع بتأسيس شركة أعمال خاصة بهم ولكن لكل شخص مصلحة مختلفة في الأعمال التجارية.

 يذهب بعض الناس إلى تجارة المواد الغذائية ويذهب البعض الآخر إلى صناعة السينما والعديد من الآخرين، لكن هل تساءلت يومًا كيف تم صنع مجموعة شباك التذاكر؟ تعد إدارة دار السينما أمرًا صعبًا للغاية ومن أجل إدارة دار السينما عليك مراقبة كل شيء من حولك.

يجب عليك مراقبة نظافة طاولة الطعام وعدادات التذاكر أيضًا سيتعين عليك أيضًا تعيين مدير يعتني بجميع الجمهور.

 إذا كنت ترغب في متابعة عملك في هذا المجال فيمكنك لعب لعبة شباك التذاكر Tycoon لأنه في هذه اللعبة ستختبر كل الأشياء التي يجب على مالك السينما أن يمر بها.

في هذه اللعبة سيكون عليك إدارة جميع المهام وستكون أيضًا قادرًا على جمع الأموال واستخراج الربح منها

تحميل لعبة Box Office Tycoon

Box Office Tycoon هي لعبة ستلعب فيها دور مالك السينما ستتيح لك هذه اللعبة تطوير دار السينما الخاصة بك. 

يمكنك إعداد عروض متنوعة لجذب الجماهير نحو السينما الخاصة بك. سيكون عليك أيضًا إدارة الأنشطة المختلفة في دار السينما الخاصة بك لتوفير الراحة للجمهور. 

على سبيل المثال ، يمكنك تعيين مديرين لإدارة الموظفين، وستكون قادرًا على إعداد عدادات التذاكر حيث يمكن للناس شراء التذاكر.

يمكنك أيضًا إعداد عدادات الطعام في السينما الخاصة بك وتوظيف عمال النظافة أيضًا.

Box Office Tycoon MOD إنها نسخة الغش من لعبة Box Office Tycoon في هذا الإصدار ستحصل على أموال غير محدودة لتطوير السينما الخاصة بك يمكنك تعيين الموظفين بمساعدة هذه الأموال وفتح المديرين أيضًا. سيتم أيضًا فتح جميع أكشاك التذاكر وستسمح لك بتطوير السينما بسهولة، إذا كنت منزعجًا من الإعلانات غير المرغوب فيها التي تظهر في اللعبة فيمكنك أيضًا الاستفادة من هذه النسخة المعدلة.