تحميل مسلسل the last of us اكوام my cima ايجي بست، حيث يبحث العديد من مستخدمي مواقع التواصل الآن عن مسلسل the last of us، وهو مسلسل جديد تم عرض الحلقة الأولى منه مترجمة على عدد كبير من المواقع المتخصصة في ترجمة الأعمال إلى اللغة العربية، وفيما يلي يقدم لكم موقع مطبات تحميل مسلسل the last of us اكوام my cima ايجي بست.

تحميل مسلسل the last of us اكوام my cima ايجي بست

حقق مسلسل the last of us شهرة واسعة في وقت قصير، حيث تصدر محركات البحث في العالم بعد أن حقق أرقام مشاهدات عالية، وهو من المسلسلات التي تهتم بالحركة والأكشن، حيث يفضل هذا النوع ملايين الأشخاص حول العالم، ويتوفر المسلسل الآن عبر عدة منصات مثل موقع شاهد فو يو وموقع إيجي بيست مترجم إلى اللغة العربية.

اقرأ أيضا: فيلم the old way ايجي بست

قصة مسلسل the last of us

تدور قصة مسلسل the last of us حول شخص يدعى جويل فقد ابنته بعد أن شهد العالم تفشي فيروس خطير تسبب في تحول الناس إلى وحوش قاتلة، لذا يقرر جويل مساعدة فتاة تبلغ من العمر 14 عاما على الهروب من العصابات لإنقاذها من الموت حتى لا يكون مصيرها مثل مصير ابنته.

تحميل مسلسل the last of us

المسلسل من بطولة بيدرو باسكال الذي يقوم بدور جويل، حيث تعود الأحداث إلى عام 2013، في إطار من التشويق تتسبب لعبة فيديو في انتشار فيروس قاتل يحول البشر إلى كائنات غريبة ومتوحشة، وبسبب ذلك يفقد البطل ابنته، ولكنه يلتقي بفتاة أخرى تبلغ من العمر 14 عاما، وتقوم بهذا الدور الفنان بيلا رمزي، وتبدأ رحلتهما معا للهرب من الوحوش، وتستمر الأحداث في جو من الاكشن والإثارة والتشويق.

اقرأ أيضا: مسلسل الثمن الحلقة 10 جودة عالية HD قصة عشق

أبطال مسلسل the last of us

يشارك في مسلسل the last of us مجموعة من الأبطال وهم: بيدرو باسكال، بيلا رامزي، جابرييل لونا، نيك أوفرمان، ميرل داندريدج وجيفري بيرس.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ تحميل مسلسل the last of us اكوام my cima ايجي بست.