قناه الجزيره الاخباريه واحدة من أقدم القنوات العربية التي تقدم الأخبار عبر شاشات التلفزيون بشكل مجاني وتعد قناة الجزيرة القطرية واحدة من القنوات التي تمتلك طاقم اعلامي مميز جدا على مستوى تقديم البرامج وايضا على مستوى الحديث بهويتنا العربية اللغه العربيه ومن القنوات التي تمتلك واحدة من أفضل مقدمي البرامج حول الوطن العربي.

قناة الجزيرة هي قناة قطرية المنشأ حيث انها تهتم بعرض الأحداث السياسية في جميع دول العالم وتتعدد قناه الجزيره الى عدة قنوات أهمها قناة الجزيرة مباشر قناه الجزيره الاخباريه الرياضية التي لها العديد من القنوات التي تقوم بعرض المباريات عبر القنوات المشفره.

 قناة الجزيرة الاخبارية 2023 Al Jazeera

قناة الجزيرة هي أشهر القنوات الإخبارية في الوطن العربي وتتميز بالعديد من الأشياء التي جعلتها تحتل هذه المكانة حيث ترصد الأوضاع الراهنة بشكل حصري لحظه بلحظه كما انها تقوم بعرض البرامج التي تهتم بكل ما هو يخص الوطن العربي كما انها تعرض الملفات الساخنه والاحداث الجاريه لحظه بلحظه من خلال اخبار الساعة.

تحتل قناه الجزيرة الاخباريه صدارة القنوات العربية التي يعتمد عليها جزء كبير من الأشخاص المهتمين بالاخبار السياسيه حول العالم رغم إثارة الجدل حول هذه القنوات إلا أنها ما زالت تتصدر قائمة هذه القنوات التي تحتل نسب مشاهدة عالية من بين جميع قنوات الوطن العربي.

وتتميز قناه الجزيره الاخباريه بالعديد من الأشياء التي جعلتها تحتل هذه المكانة فهي تكون في قلب الحدث مهما كانت الخطورة التي يتعرض لها الاعلاميين العاملين بها او الصحفيين الذين يقومون بتعريض حياته من الخطر في سبيل نقل الحقيقة كما هي دون أي تزييف للحقائق.

تخصص قناه الجزيره بعض البرامج التي تعطي لجمهورها حرية التعبير عن رأيهم في الأحداث التي تدار من حولهم واكتسبت قناه الجزيره شعبية كبيرة بسبب هذه البرامج وايضا من الاسباب التي جعلتها تحتل هذه المكانة هي أنها قامت ببث الحروب في أفغانستان عقب أحداث 11 سبتمبر كما أنها قامت بعرض الكثير من أشرطة الفيديو الخاصة برئيس تنظيم القاعدة أسامة بن لادن على غرار بعض الأحداث السياسية في دولة امريكا.

تردد قناة الجزيرة الإخبارية عبر القمر الصناعي نايل سات

  • التردد 10971
  • معامل الترميز 27500
  • معدل تصحيح الخطأ ¾
  • الاستقطاب رأسي
  • القمر الصناعي نايل سات

اقرأ المزيد: