مشاهدة مانجا بلاك كلوفر الفصل 367 مترجم
مشاهدة مانجا بلاك كلوفر الفصل 367 مترجم

تسريبات مانجا بلاك كلوفر Black Clover الفصل 349، هي جملة تتصدر محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي، حيث حصدت قصص المانجا جماهيرية كبيرة في الوطن العربي، وتعد مانجا بلاك كلوفر أحد أشهر هذه القصص، وخلال السطور التالية يقدم لكم موقع مطبات تسريبات مانجا بلاك كلوفر Black Clover الفصل 349.

تسريبات مانجا بلاك كلوفر Black Clover الفصل 349

كشفت الشركة المنتجة أنه سيتم عرض الفصل الجديد من مانجا بلاك كلوفر يوم الاثنين المقبل، والذي يوافق 30 يناير 2023، في منتصف الليل بالتوقيت المحلي، وذلك على تطبيق شونون جامب، وتقوم بعض المواقع العربية بترجمته بعد مرور ساعتين تقريبا إلى اللغة العربية.

مانجا بلاك كلوفر Black Clover الفصل 349

من المتوقع أن يشهد الفصل الـ 349 مجموعة من الأحداث المشوقة، حيث شهد الفصل السابق كشف العديد من الأسرار، حيث وقف أستا يدافع عن إيتشكيا من السحر الخطر عليه، وقرر أستا أن يعلن أنه سيصبح الأقوى، وفي هذا الوقت هاجم بالادين أستا، ووقعت معركة ضخمة بين الطرفين.

موعد  صدور مانجا بلاك كلوفر Black Clover الفصل 349

سيتم صدور الفصل 349 من مانجا بلاك كلوفر يوم الاثنين المقبل، وحيث يبدأ العرض في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت اليابان المحلي.

الفصل 349 من مانجا بلاك كلوفر

يتوقع أن يشهد الفصل الجديد من مانجا بلاك كلوفر المعركة التي تقع بين كلا من أستا والبلادين، حيث يرغب في إنقاذ ليلى، كما يتوقع مهاجمة شرسة لأحد البلادين لـ أستا، فكيف ستؤثر قوة أستا في هذا الأمر؟.. الفصل الجديد سيكشف العديد من الاسرار غير المتوقعة.

تفاصيل  مانجا بلاك كلوفر Black Clover الفصل 349

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال، حيث قدمنا لكم كل التفاصيل حول تسريبات مانجا بلاك كلوفر Black Clover الفصل 349، تابعونا خلال المقالات المقبلة لمعرفة كل ما يخص عالم المانجا، فقط وحصريا على موقع مطبات.

اقرأ أيضا: i became the despised granddaughter of the powerful martial arts family مانجا

اقرأ أيضا: مانجا One Punch Man الفصل 179 مترجم – ون بنش مان 179