مانجا One Piece ون بيس الفصل 1071

في الفصل 1071 من One Piece فإن قبعات القش، الموجودة حاليًا في Labophase في Vegapunk المحصنة بشدة في حالة مفاجأ بينما من وجهة نظر القراء وقبعات القش يبدو أن هروبهم سيكون بسيطًا ألمح كيزارو إلى شيء سيجعله تقريبًا إن لم يكن مستحيلًا تمامًا نظرًا للظروف الحالية.وهذا ليس بأي حال من الأحوال بسبب البوارج التي طلبها من مشاة البحرية.

في هذا الصدد ظهرت نظرية المعجبين التي قد تلقي بعض الضوء على ما يمكن أن تكون مفاجأة الأدميرال البحرية وكيف يمكن أن تشكل تهديدًا لقدرات Luffy القوية للغاية Devil Fruit.

تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1071

أظهر Luffy in Gear 5 قوى خارقة لا تصدق بما في ذلك القدرة على إظهار أي شيء كما تشاء بينما جعله لقاءه مع Lucci يبدو أنه لا يمكن إيقافه ، ظهر عيب رئيسي بسرعة بعد القتال تحول لوفي إلى رجل عجوز منهك تمامًا على الرغم من حقيقة أنه كان يلعب في الغالب مع Lucci علاوة على ذلك لم يمثل له Lucci سوى تهديد ضئيل للغاية خلال هذه المواجهة بأكملها.

علاوة على ذلك سيتذكر القراء تكلفة استخدام Gear 5 على جسد Luffy أثناء قوس Wano نتيجة لذلك يبدو أن الإحساس بالأمان الذي جاء مع تحول لوفي الجديد لن يدوم طويلاً.

منذ عدة أسابيع في One Piece ، كان Vegapunk يلقي الضوء على ثمار الشيطان ووفقًا له فإن ثمار الشيطان هي تعبيرات عن رغبة الإنسان في تجاوز حدود الوضع القائم نظرًا لأن Devil Fruits تسمح للمستخدمين بتغيير الواقع وبالتالي الطبيعة، فإن البحر يعتبر مستخدمي Devil Fruit خصومه.

علاوة على ذلك فقد كشف أن شكل فاكهة الشيطان المستيقظ لوفي يشبه إله الشمس نيكا، المعروف أيضًا باسم محارب التحرير في عالم ون بيس الآلهة ليسوا بالتأكيد أولئك الذين يبقون في بُعد آخر، بل هم أشخاص يتمتعون بقوى عظمى تحت تصرفهم.

أخيرًا ، كشف Vegapunk أنه قام بتكرار فواكه شيطانية من نوع Zoan بما في ذلك Mythical Zoans وقد تمكن أيضًا من تزويد سيرافيم بفاكهة الشيطان من نوع باراميسيا عن طريق حقن الدم الأخضر فيها والذي يحتوي على عامل نسب الدم ومع ذلك، فقد واجه عقبة مع لوجيا من نوع بالإضافة إلى ذلك فهو غير متأكد مما إذا كانت ثمار الشيطان المركبة لديه القدرة على الاستيقاظ .

لقراءة المانجا أنقر هنا