تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1072
تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1072

تسريبات مانجا ون بيس 1072، يسعى عدد كبير من المشاهدين والمتابعين لأحداث مانجا التعرف على الأحداث الجديدة، حيث يتضمن هذا الفصل الكثير من الأحداث والمشاهد الشيقة التي جعلت المشاهدين يترقبون عرض الحلقات الجديدة، ويسعى موقع مطبات أن يستعرض معكم أهم وأجدد الأحداث سواء في الفن أو الرياضة والسياسة، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف سوياً على تسريبات مانجا ون بيس 1072.

تسريبات مانجا ون بيس 1072

حيث يتضمن هذا الجزء من تسريبات مانجا ون بيس 1072، مشاركة لوفي الدكتور فيجابانك السرقة، ثم قوم الحكومة العالمية في مطاردته، ثم يبدأ كوما ليستعد للقاء بوني في جزيرة Vegapunk، ويظهر شخص آخر مثير للجدل برفقة لوفي، وفي هذا الوقت يسعى إديسون لتقديم المساعدة لإنقاذه على الفور خلال تواجدهم في جزيرة Egghead.

أحداث مانجا ون بيس 1072

إلا أن إديسون يقرر أن يتراجع عن مساعدته، لأنه إذا قدم المساعدة له لن يستطيع أن يبقى على الجزيرة لأن الحكومة العالمية سوف تطارده على الفور، فيما قرر Vegapunk الشخصية الحقيقية استدعاء هذا الشخص المثير، والكشف عن معلومات عنه وبعد الحديث مع فيجابانك تبين أنه يدعى أودا، وعلى الرغم من أنه شخصية غامضة خاصة بعدما تعمد أن يخفي وجهه بالظل خلال حديثه مه فيجابانك، إلا أنه أدلى بالكثير من المعلومات عن طريق den den mushi.

قصة مانجا ون بيس 1072

وبدأ  Vegapunk أن يفكر في هذا الشخص الغامض الذي سوف يتمكن من الإعتناء بـ CPO في حالة أنها قرروا التعايش بالقرب من جزيرة Egghead، ووافق هذا الشخص الغامض على طلب Vegapunk وبدأ لودا أن يلمح عن حقيقة شخصيته وهي ما تتعارض كثيراً مع شخصية لوفي.

وينكرر هذا الأمر مع شخصية أودا والذي تم اتهامه بالخيانة بعدما قرر مساعدة Vegapunk، وكان من الضروري أن يتم التحقق من هوية اودا بعلم من البحرية، وفي الفصل الثاني وتحديداً في الحلقة 793 يظهر فوجيتورا وهو يتحدث مع أكينو بعدما رفض فوجيتورا في أي قاعدة بحرية إلا بعد ام يتم القبض على لوفي.

اقرأ أيضاً: