تصوير الفتيات أثناء تبديل ملابسهن
تصوير الفتيات أثناء تبديل ملابسهن

نتناول آخر مستجدات حادثة تصوير الفتيات أثناء تبديل ملابسهن، تمكنت فرق الشرطة في مصر من إلقاء القبض على صاحب محل ملابس لاتهامه بتصوير الفتيات خلسة دون علمهن أثناء  قيامهن بتغيير ملابسهن داخل غرفة تبديل الملابس الخاصة به والتي توجد داخل محله في منطقة الهرم.

وأصدرت الشرطة المصرية تعليماتها بحبس المتهم بعد التحقيق معه وسماع أقوال فتاة مجني عليها وصديقتها، ومثل أمام قاضي المعارضات، والذي بدوره أمر بتجديد حبسه لمدة 15 يوما على ذمة التحقيق.

وكشف شاهد عيان يدعى خالد، يمتلك نادٍ رياضي في في الجهة المقابلة لمحل الملابس، الذي شهد حادثة تصوير الفتيات بأن “هذه لم تكن الواقعة الأولى التي يتم فضح جريمة الشاب المتهم، بل سبق وتم كشف فعلته الشنعاء على يد فتاة أخرى، ولكن لم تصل وقتها لبلاغ في قسم الشرطة، واستغل والده (والد صاحب المحل) عمله كمحام، وتواصل مع الفتاة بشكل ودي، وانتهت القصة”، ولكنه عاود الكرة مجددا بشكل أبشع.

وأضاف خالد لوسائل إعلام مصرية: “الشاب المتهم متواجد في المنطقة منذ عدة سنوات، ولم يلاحظ عليه أحد أنه سيئ السلوك، بل كان يتعامل بشكل جيد مع الجميع”.

وتابع: “اللي هو بيعمله ده مرض وهتك عرض لبنات ملهاش ذنب غير أنها دخلت محل تشتري هدوم بعد ما بدأ يعمل تخفيضات كل شوية علشان يستدرج البنات”.

وأشار إلى أن “المحل يقع بالقرب من معهد السينما بأكاديمية الفنون، وذلك كان عامل جذب للعديد من الفتيات، فضلا عن أنه كان يعمل في الملابس المستعملة لماركات عالمية بأسعار زهيدة جذبت انتباه الفتيات”.

وعلم صاحب المحل فتحة بغرفة تغيير الملابس في مصر لتصوير الفتيات وهم يقوموا بتغيير ملابسهن، بعد اكتشاف أكثر من حادثة متشابهة لرجال يزرعون كاميرات داخل غرفة تبديل الملابس النسائية.

ونشرت فتاة مصرية تدعى مريم كامل، تفاصيل حادثة صاحب المحل الشهير في الهرم، لحظة القبض عليه، وقالت الفتاة إنها ليست هذه أول مرة يتم فيها ضبط المتهم بـ”تصوير الفتيات داخل بروفة المحل”.

اقرأ:  رسميا.. موعد عرض مسلسل القاتل المُريب على نتفليكس 

وأضافت بأنه تم القاء القبض عليه من قبل، وتم تشميع المحل، قبل أن يتم أفتتاحه مجددا، مشيرة إلى أن فرق الشرطة تنجحت في اكتشاف كارثة خطيرة على هاتفه المحمول، عبارة عن ملف يحتوي على 900 صورة لفتيات وسيدات أثناء تغيير ملابسهن. وكتبت مريم في منشورها على “فيسبوك”: “أصحاب المحل عاملين خرم في بروفة تغيير الملابس وبيصور البنات وهي بتغير، المحل لا يوجد به كاميرات، لكن البني آدم.. بيصورهم بموبايله، واتعمل محضر قبل كده بسبب نفس الموضوع وتم إغلاقه، والمحل اتفتح تاني”.

ووجهت رسالة: “لكل البنات اللي راحت المحل ده ما تتنازليش عن حقك.. الولد تم القبض عليه، لكن لازم كل من دخل هذا المحل، يروح يطالب بحقه وحق أولاده وعائلته”.

وكشفت مريم تفاصيل العثور على 900 صورة للبنات: “الولد على موبايله فولدر كامل 900 صورة، شخص مريض نفسيا، محدش يسكت، وربنا يسترنا ويستر أحبابنا وأهالينا أجمعين”.

https://youtu.be/_RG0CYrbC1I