يستخدم الجميع تقريبًا Facebook ويتواصلون مع أصدقائنا بشكل يومي بصرف النظر عن التمرير والحصول على إشعار بشأن الأحداث الحالية في العالم، يمكننا أيضًا مشاركة الميمات وأفكارنا على تطبيق Facebook.

يساعدنا هذا التطبيق أيضًا في تكوين صداقات جديدة ومشاركة أنشطتنا اليومية معهم وعلينا استخدام برنامج المراسلة Messenger حيث انه تطبيق يستخدم للاتصال.

Messenger مرتبط مباشرة بحسابات Facebook و Instagram وإذا كنت ترغب في إجراء محادثة مفصلة مع أصدقائك على Facebook فسيتعين عليك تنزيل برنامج messenger.

يحتوي على العديد من الميزات الرائعة التي ستتيح لك مشاركة أفكارك مع أصدقائك بسهولة في برنامج messenger ستتمكن من إرسال الصور إلى أصدقائك ويمكنك أيضًا إرسال رموز تعبيرية وملصقات مختلفة. يمكنك أيضًا تغيير سمة الدردشة في Messenger لكل جهة اتصال أخرى وإذا كنت تشعر بالملل من تطبيق المراسلة العادي للهاتف المحمول فيمكنك أيضًا الانتقال إلى Messenger.

ما هو تطبيق Messenger؟

Messenger هو تطبيق تواصل يستخدمه غالبًا مستخدمو Facebook لمشاركة أفكارهم مع أصدقائهم على Facebook.

 يتيح لك Messenger إضافة سمات مختلفة إلى جهات الاتصال الخاصة بك وستتمكن أيضًا من إرسال رموز تعبيرية وملصقات إلى أصدقائك يمكنك أيضًا مشاركة صورك وحتى إجراء مكالمات فيديو معهم.

Messenger MOD إنها النسخة المعدلة من تطبيق Messenger في هذا الإصدار المخترق  سيكون لدى المستخدم العديد من الميزات الرائعة لبرنامج messenger مجانًا وسيتمكن المستخدمون من إجراء مكالمات فيديو ومكالمات صوتية غير محدودة لأصدقائهم أيضًا.

ستتيح لك المحادثة السرية إجراء محادثة خاصة مع أي من أصدقائك إنها محادثات سرية تمامًا ولهذا لن يتمكن أي شخص من الوصول إليها ولن يتمكن حتى Facebook من معرفة هذه المحادثة.