تحميل تطبيق تذكرتي مصر للاندرويد والايفون
تحميل تطبيق تذكرتي مصر للاندرويد والايفون

أهلاً بكم في موقع مطبات.. لجميع عشاق كرة القدم يمكنك الآن تحميل تطبيق تذكرتي لهاتف Android الخاص بك مجانًا وحجز تذاكر مباريات كرة القدم مسبقًا لمشاهدة المباريات، حيث يمنحك التطبيق فرصة معرفة أسعار تذاكر الطائرة والحافلات وتذاكر المباريات وغيرها من الأشياء المختلفة التي يوفرها تطبيق Tazkarti لمستخدميه.

تطبيق تذكرتي Tazkarti

يقدم لك برنامج تذكرتي العديد من الخدمات المختلفة حيث يمكنك حجز تذاكر الطيران من خلال التطبيق، وحجز تذاكر البحر وتذاكر القطار وحجز تذكرة على حافلة النقل.

يمكنك حجز تذاكر المباريات من خلال التطبيق وهي خاصية أكثر استخداما من قبل عشاق كرة القدم.

التطبيق يوفر لك جميع محافظات الدول المختلفة لمساعدتك في معرفة اسعار تذاكر القطار من محافظة الى اخرى او مدينة الى اخرى وحجز التذكرة مباشرة من هنا بدلا من الذهاب الى الكاونترات وتوفير الوقت لك والجهد.

يتطلب التطبيق إنشاء حسابك الخاص حيث يتكون الحساب من رقم الهاتف وكلمة المرور، ويمكنك تصفح التطبيق دون الحاجة إلى إنشاء حساب من خلال تصفح التطبيق كزائر فقط ويتوفر تطبيق التذاكر الخاص بي بعدة لغات، لذا يمكنك استخدامه باللغة التي تناسبك.

أصبح تطبيق تذكرتي ذائع الصيت في مصر، لأنه ساعد جميع عشاق كرة القدم في حجز تذاكر مباريات كأس الأمم الأفريقية، ويمكن للجميع حجز جميع تذاكر المباريات القادمة من خلال التطبيق بكل سهولة .

خطوات التسجيل في تطبيق تذكرتي

  • ، بعد تحميل التطبيق من خلال رابط التحميل الذي يوجد أسفل التقرير التالي قم بفتح التطبيق.
  • بعد ذلك ستظهر لك العديد من الخانات يتعين عليك اختيار خانة إنشاء حساب جديد.
  • قم بإدخال رقم هاتفك وكلمة المرور وستصلك رسالة تأكيد على الهاتف لتأكيد إنشاء الحساب.
  • بعد الانتهاء من التسجيل يمكنك تصفح التطبيق وحجز التذاكر التي تريدها والدفع من خلال التطبيق مباشرة.

للتحميل اضغط هنا