تطبيق ترتيل Tarteel

هناك الكثير من الأشياء التي نرغب في الحصول عليها لتسهيل شؤوننا في بعض الأحيان لا يمكننا قراءة القرآن الكريم في طريق السفر أو في أوقات الفراغ في العمل ونريد أن نجد طريقة سهلة لتمكيننا من قراءة القرآن في أي وقت.

تحميل الكتاب وقراءته لا يساعدنا في ذلك في بعض الأحيان حيث يجد البعض صعوبة في الوصول إلى السورة لتتم قراءتها بشكل سريع ومع اقترابنا من عصر السرعة سنختار لك تطبيق تراتيل.

تحميل تطبيق ترتيل Tarteel

يعمل تطبيق تراتيل على كافة إصدارات الأجهزة المحمولة مثل Android و Samsung والعديد من الأجهزة الأخرى.

يتضمن التطبيق كافة سور وأجزاء القرآن الكريم بطريقة منظمة وكأنك تحمل القرآن الكريم، يبدأ من الجزء الأول ويصل إلى الجزء الثلاثين مع علامات السجود بالإضافة إلى احتوائه على جميع الأحزاب والتفسيرات التي تتميز بأنها من مصادر موثوقة ومضمونة.

وأجمل ما في خصائص تطبيق ترتيل أنه يمكنك استخدامه دون الحاجة إلى الاتصال الإنترنت مما يعني أنه يمكنك استخدامه في أي وقت حتى لو كنت مسافرًا أو في العمل.

كما يتميز باحتوائه على قسم خاص بالأذكار القرآنية، مع إمكانية استخدام خاصية البحث الصوتي بأي نطق السورة في شكل صوتي والتي سنتحدث عنها بشكل خاص في هذا التقرير.

مزايا تطبيق ترتيل Tarteel

يعتبر من أحدث التطبيقات وأكثرها استخدامًا في هذا المجال وأكبر دليل على ذلك أنه تلقى عددًا كبيرًا من التنزيلات حيث وصل عدد مستخدمي هذا التطبيق إلى أكثر من مليون تنزيل كما يمكن استخدامه من قبل كافة الفئات العمرية.

التحكم في حجم الخط واختيار الحجم المناسب الذي يناسبك عند القراءة سواء قمت بتكبيره أو تصغيره، هذه الميزة مفيدة جدًا للمكفوفين وبالطبع هناك سور قرآنية تقرأ بعد وقت صلاة معين أو في وقت معين.

يحتوي التطبيق على وظيفة خاصة للتذكير اليومي بقراءة القرآن الكريم، وأنت لك حرية الاختيار بين القراءة أو الاستماع فقط للشيخ محمد صديق المنشاوي.

للتحميل انقر هنا