جيل هو عالم مليء بالترفيه والمرح في بيئة تعليمية آمنة، صممه كوكبة من علماء النفس والمعلمين.

التصميم موجود في شكل فني رائع ومذهل لا يقل تشويقًا عن المحتوى المعروض في القنوات الأجنبية الإنجليزية كما أنه ثري بالقيم الأخلاقية والمعاني التربوية ويقدم باللغة العربية الفصحى.

جيل يعرف بأنه أول تطبيق تعليمي عربي من نوعه تحت إشراف كامل من المتخصصين التربويين.

بعد ذلك يتميز بمحتوى ممتع وجذاب وحصري 100٪ للأطفال تم تصميمه خصيصًا للتطبيق، دون الاعتماد على محتوى أجنبي. التطبيق يأتي في نسختين، واحدة مع الموسيقى والأخرى بدون موسيقى.

تطبيق جيل Jeel

يقدم تطبيق جيل محتوى تعليمي وترفيهيًا متنوعًا في بيئات فنية مرحة وجذابة تجمع بين الرسوم المتحركة والقصص الخيالية ومقاطع الفيديو الموسيقية والأغاني والألعاب.

كما انه متاح باللغة العربية الفصحى لرفع كفاءة وأداء الأطفال اللغوي وتزويدهم بمفردات جديدة لمساعدتهم على إتقانها والتحدث بها.

هناك أيضًا العديد من المسلسلات والألعاب الممتعة والمتغيرة باستمرار تم تصميمه بإشراف كامل من المتخصصين التربويين وغني بالقيم الأخلاقية والمعاني التربوية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3-9 سنوات.

يوجد قسم خاص بالمحتوى الصوتي حيث يستمتع الأطفال بمحتوى شيق وغني يساعدهم على تنمية مهارات الاستماع لديهم وتحفيز خيالهم.

يوجد قسم خاص للأباء و الامهات بمحتوى غني بالمقالات التربوية المتخصصة وبرامج التطوير التي تساعدهم على أداء دورهم التربوي بأفضل طريقة لأطفالهم.

يمكنك الآن عزيزي القارئ تنزيل التطبيق بالضغط هنا وتنزيله على جهاز Android الخاص بك من متجر Google Play والاستمتاع بتجربة المحتوى المجاني المتاح.

إذا كنت ترغب في فتح جميع المحتويات في التطبيق فستحتاج إلى الاشتراك للاستمتاع بالمزايا الأخرى للتطبيق ومتابعة جميع المحتويات الجديدة التي نجددها باستمرار.