Netcut 2023 هو برنامج يستخدمه العديد من مستخدمي الإنترنت حيث أن مهمته الرئيسية هي قطع وفصل الإنترنت عن المستخدمين الذين يسيئون استخدام الإنترنت كما أنهم يمتصون سرعات الإنترنت ضعف سرعات بقية مستخدمي الإنترنت.

إنه برنامج رائع يتيح لك التحكم في توزيع سرعة الإنترنت ويمنع تعرضه للسرقة أو التجسس من قبل الآخرين.

يساعد تنزيل netcut أيضًا على حماية جهازك من الاتصال المستمر بالإنترنت حيث نعلم جميعًا العيوب العديدة للاتصال المستمر بالإنترنت.

يحتوي Netcut على العديد من الإصدارات التي تم إصدارها في 2013 و 2014 و 2018 و 2020 وإصدارات أخرى لها العديد من المزايا التي لا حصر لها.

تحميل تطبيق نت كت Netcut للكمبيوتر مجانا

تم العثور على تطبيق Netkat وهو أحدث إصدار كامل، بشكل أساسي للتحكم الكامل في الأعضاء المشتركين وتلك المتصلة بالراوتر أو الشبكة ثم السماح لهم بالوصول إلى الإنترنت واستخدامه أو عدم السماح لهم أو تحديد أوقات معينة للاتصال بهم أو سرعات معينة لاستخدامها من قبلهم.

يساعدك Netcut Download أيضًا في منع عنوان IP الخاص بك من الظهور على الشبكة من خلال عرض جميع أسماء IP الخاصة بالمشتركين وظهور أسماء أجهزة الكمبيوتر وبالتالي بفضل برنامج NetCut 2023 يمكنك تحديد مشتركين محددين لقطع الاتصال بالإنترنت أو توصيل الإنترنت بهم وفصل نفسك عن باقي المشتركين.

يمكن القول أن Netcut 2023 للكمبيوتر الشخصي والجوال يشبه لوحة التحكم بالنسبة لك على الإنترنت كما يعتبر سببًا لإصلاح أي مشكلات في الإنترنت قد تعاني منها أثناء استخدامه.

لذلك قام مطورو البرنامج بتطويره وتحديثه وكذلك الوصول إلى أحدث إصدار وأحدث نسخة منه لجميع أنظمة الكمبيوتر والموبايل التي تعمل بنظام Windows من أمثلة هذه الأنظمة Windows 8.1 و Windows 7 و Windows 8 و XP و Vista و Android و iPhone و Mac وما إلى ذلك.

مزايا تحميل تطبيق نت كت

  • قفل وقطع الإنترنت
  • واجهة سهله ومرنه في الإستخدام
  • إخفاء ظهور الأي بي IP الخاص بك
  • معرفة أسماء الأجهزة IP
  • متوافر بلغات عديدة