هناك الكثير من الأشخاص الذين يهتمون دائمًا بمراقبة توقيت الشاشة لإخوتهم الصغار وأطفالهم.

إذا كنت ترغب في مراقبة نشاط أطفالك أو إخوتك عبر الإنترنت فهذا هو التطبيق المثالي حيث ستتمكن بهذه الطريقة من تسجيل وقت الشاشة الخاص بهم وحفظهم من أي تأثير ضار.

اذا كنت مهتمًا أكثر بالتطبيق فيمكنك بالتأكيد الانتقال إلى الإصدار المتميز من هذا التطبيق ولكن عليك دفع مبلغ معين من الرسوم لأن هذا الإصدار ليس مجانيًا على الإطلاق.

سيكون لدى Chat Track Mod ميزات مذهلة تمامًا ومزايا رائعة لكل مستخدم سيوفر لك التطبيق جميع التوجيهات حول كيفية استخدامه وبمجرد إتقان عناصر التحكم ستنتهي النسخة التجريبية.

تحميل تطبيق Chat Track

في Chat Track إذا كنت تريد مراقبة شخص ما فعليك بالتأكيد البدء في استخدام هذا التطبيق لأنه سيوفر لك التقارير الكاملة للأنشطة عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت.

سيُعلمك بعدد الساعات التي ظل فيها الشخص متصلاً بالإنترنت وفي ساعة معينة كم تم تسجيل نشاط الشخص.

ستكون قادرًا على الاحتفاظ بالتتبع الكامل للشخص وستكون لديك السجل الكامل حتى تتمكن من القيام بالأشياء اللازمة وفقًا لذلك.

يوفر Chat Track Mod وصولك الكامل إلى الإصدار المتميز من التطبيق وسيوفر لك العديد من المزايا الأخرى التي ستزيد من تجربتك المذهلة.

يمكنك الحصول على تقارير كاملة عن نشاط المستخدمين الآخرين عبر الإنترنت وغير متصل عند إضافتهم في هذا التطبيق، سيُعلمك التطبيق تمامًا عندما يتصل شخص ما بالإنترنت وعندما يصبح غير متصل بالإنترنت.