Cuphead Mobile 0.6.1 APK: بينما تم إنشاء اللعبة مع وضع لاعبي ألعاب الكمبيوتر، تم تضمين لاعبي وحدة التحكم أيضًا، من ناحية أخرى انبهر مستخدمو الهواتف الذكية باللعبة نتيجة لذلك في عام 2017 قرروا إصدار نسخة محمولة.

على الرغم من تصنيفها على أنها لعبة متميزة إلا أنها واحدة من أكثر الألعاب مبيعًا في العالم نتيجة لاهتمام المستهلك وطلبه، عاد الخبراء بهذه النسخة التجريبية، جميع ميزات اللعبة وخرائطها متشابهة.

هذه المرة تغير وضع القصة، تم الكشف عن العديد من الخصائص الحاسمة بعد فحص شامل للعبة، تعد تجربة عوالم مختلفة واكتشاف مواقع مغامرات جديدة فرصة لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر.

يجب على اللاعب كطرف ثالث الاعتراف بأنه يحاول تقييم طريقة اللعب، يعتمد موضوع اللعبة على حكايات أخلاقية قديمة، يكره الأطفال إظهار مشاركتهم في اللعبة.

ومع ذلك فإنه سيجعل من السهل معرفة الفرق بين الأشخاص الطيبين والرهيبين، من الممكن أيضًا استخدام اللعبة لتعليم الأطفال، أنت حريص على اكتشاف عوالم جديدة نتيجة لاهتمامك بمثل هذه الألعاب، يمكن تنزيل Cuphead Mobile Apk من هذه الصفحة.

ما هو Cuphead Mobile 0.6.1 APK؟

تم إنشاء تجربة لعبة الرسوم المتحركة ثنائية الأبعاد عبر الإنترنت هذه بواسطة Studio MDHR لنقل تعليمات حول الخير والشر قد تسعد أيضًا بزيارة أماكن جديدة.

يبدأ Cuphead و Mugman الأخوان اللعبة، كان الشقيقان واثقين من حسن حظهما لكنهما نسيا أنهما عضوان في أندية الشياطين ونتيجة لذلك فهم تحت رحمة الشيطان بالكامل.

يسعى الشيطان إلى اكتساب إيمانهما بالسماح للأخوين بجني أموال جيدة. في النقطة الأخيرة نال الشيطان ثقة الأخوين قدم أرواحهم للشيطان في آخر لحظة ممكنة.

عندما انتصر شقيقان في المعركة أعطاهم الشيطان مبلغًا كبيرًا من المال لسوء الحظ فقد الأخوان في اللعبة الأخيرة كلا من أرواحهم لقد كلفهم الشيطان بمهمة جديدة: السفر إلى العالم الخارجي وجمع بعض النفوس.