تصدر اسم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك التريند الآن على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد قرار المحكمة بحبسه لمدة شهر بتهمة سب محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي المصري، وخلال السطور التالية نقدم لكم التفاصيل كاملة حول تفاصيل حبس مرتضى منصور بتهمة سب الخطيب.

تفاصيل حبس مرتضى منصور بتهمة سب الخطيب

وقالت صحف محلية، إن قوات الأمن المصرية ألقت القبض على مرتضى منصور من مقر محكمة وسط القاهرة من أجل تنفيذ فترة الحبس المقررة عليه، والتي تبلغ شهرا.

جاء قرار الحبس بعدما رفضت محكمة النقض الطعن المقدم من قبل رئيس نادي الزمالك، والصادر بسبب اتهامه في قضية سب وقذف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، حيث ألقى من قبل عدة تصريحات تتضمن شتم وسب الخطيب وأسرته.

حبس مرتضى منصور شهر واجب التنفيذ بتهمة سب رئيس النادي الأهلي

وقررت محكمة نقض وسط القاهرة تأييد القرار الصادر ضد رئيس نادي الزمالك، بالحبس شهر واجب النفاذ والحبس سنة مع إيقاف التنفيذ، وذلك على خلفية سب محمود الخطيب.

أول تعليق من مرتضى منصور على قرار حبسه بتهمة سب الخطيب

وعلق منصور على هذا القرار، قائلا: ” أخيرا رئيس النادي الأهلي يسجن رئيس نادي الزمالك. لأول مرة في تاريخ الرياضة رفض الطعن لكن في انتظار قرار قاضي السماء الله سبحانه وتعالي”.

حبس مرتضى منصور لمدة شهر

وأضاف: “لا تقلقوا عليا، الأسود لا تخشي الموت وأيضا لا تخاف من السجن، الخطة كانت إسقاطي في الانتخابات بالتزوير قبلها عزلي من رئاسة النادي 4 سنوات وبعدها حل مجلس الإدارة وكانت الخطوة الرابعة سجني. هذه الخطوة تأخرت بعض الشيء، الحمد لله”.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ تفاصيل حبس مرتضى منصور بتهمة سب الخطيب، حيث قدمنا لكم كل التفاصيل حول تنفيذ حكم الحبس على مرتضى منصور لمدة شهر، وأول تعليق من مرتضى منصور على قرار حبسه، ولمزيد من التفاصيل تابعونا في المقالات التالية فقط وحصريا عبر موقع مطبات.